رولزرويس فانتوم الفيس ليفت تأتي مع تحديثات بسيطة بناء على رغبات العملاء

السيارات
رولزرويس فانتوم الفيس ليفت تأتي مع تحديثات بسيطة بناء على رغبات العملاء

السيارات – كشفت رولزرويس اليوم النقاب عن أحدث نسخة فيس ليفت من سيارتها فانتوم . وتم تقديم السيارة بتغييرات بسيطة بناء على طلب العملاء عدم إجراء أي تغييرات مهمة على السيارة. ووافقت رولزرويس لأنها تعتقد أن سياراتها تتمتع بعمر طويل ولا تحتاج لتغييرات كبيرة. وكانت سيارات فانتوم في السابق أقل تميزاً من الآن, حيث كانت شبكة التهوية كبيرة الحجم قليلاً في موديلات عام 2003 ، لكنها تبدو صغيرة الآن مقارنةً بالحالة الحالية لتصميم السيارة.

وقالت رولزرويس إن الفيس ليفت لا يتعلق بما يجب تغييره بل يتعلق بما يجب الحفاظ عليه وحمايته. وحافظت الشركة على تصميم السيارة العام ودعمته بخط أفقي جديد بين المصابيح النهارية فوق شبكة السيارة الشهيرة. كما أحدثت تغييرًا هندسيًا بسيط على الشبكة لجعل شعار الشركة فوقها أكثر بروزًا عند النظر إليها من الأمام.

والشبكة مضاءة الآن ، وهي ميزة تم تقديمها لأول مرة في جوست . كما تأتي المصابيح الأمامية بتصميم خاص يوفر نقطة اتصال مع النجوم المضيئة في سقف السيارة الداخلي التي تعتبر أحد مزايا رولزرويس المعروفة. ومن الجانب ، لا يوجد شيء جديد في التصميم غير العجلات الجديدة. وهذه العجلات الجديدة من الصلب بتصميم ثلاثي الأبعاد بجوانب مثلثة . كما يمكن اختيار عجلات أخرى.

كما يمكن طلب السيارة مع إطار للشبكة بلمسات من الكروم مع اضافات أخري عديدة تشمل إطار للزجاج الأمامي. ومن الداخل لا توجد تغييرات تقريبا . وقالت شركة صناعة السيارات الفاخرة إنها جعلت عجلة القيادة أرفع قليلا لتوفير إحساس أكثر بالاتصال بين السيارة والسائق.

كما لا تزال متوفرة في نسخ قاعدة العجلات القياسية والممتدة . كما يتوفر للسيارة مقاعد بلاتينو الأمامية بجلد رولزرويس الفاخر. كما تتوفر المقاعد الخلفية بفرش قماشي صنع في ايطاليا مع ألياف خشبية خاصة. كما تأتي الساعة على لوحة القيادة باطار سيراميكي مصنع بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد. كما يوجد لمسات خشبية مختلفة بالداخل.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا