رولزرويس سبيكتر تظهر في صور تجسسية للمرة الأولى

السيارات
رولزرويس سبيكتر تظهر في صور تجسسية للمرة الأولى

السيارات – تعهدت رولزرويس بالتخلي عن محرك الاحتراق الداخلي بحلول نهاية العقد. وسترتبط الشركة بالمحركات الكهربائية مع اطلاق موديل سبيكتر خلال عامين. وكانت السيارة الكوبيه عديمة الانبعاثات ، التي ظهرت في صور تشويقية من قبل في نهاية سبتمبر ، قد تم رصدها من قبل المصورين التجسسين لأول مرة.

وقد يبدو النموذج الأولي الذي تم رصده على مقطورة ، إلى حد كبير مثل واريث ، لكنه من الناحية الفنية مختلف تمامًا. ولا يعتمد الموديل على منصة BMW كما هو الحال مع واريث الكوبيه التي تعمل بمحرك V12 ، بل يعتمد على منصة خاصة بالشركة تمت مشاركتها مع موديلات جوست وفانتوم وكولينان.

كما أن لديها نفس الأبواب التي تفتح مثل واريث، لكن المظهر الجانبي له صورة الكوبيه مع خط سقف مائل بشدة. ولا تعتمد السيارة على منصة كهربائية مخصصة كما هو الحال مع سيارة BMW i7 السيدان الكهربائية المستندة إلى منصة CLAR. 

وستقدم سبكتر بتصميم مصابيح أمامية منقسمة مثل الفئة X7 وXM . ويمكن بسهولة ملاحظة قطعتين في التمويه لاخفاء المصابيح العلوية النهارية. والمصابيح الأمامية الرئيسية مثبتة في الجزء السفلي من الصادم ، لتذكرنا بالموديل Concept XM الذي تم طرحه مؤخرًا.

وتعهدت رولزرويس بالحفاظ على شبكتها المعروفة في الموديل وعلى السيارات الكهربائية ، وسوف تفي بهذا الوعد من خلال هذا النموذج الأولي المموه. وفي الخلف ، تأتي المصابيح الخلفية مرتبة عموديًا.

ولم تحدد محركات السيارة, لكن توقعات تري أنها ستستخدم نفس الإعداد من المحركات مثل BMW iX M60. كما ستطرح سيارة رولزرويس للبيع في نهاية عام 2023.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا