رولزرويس سبكتر تباع بأكثر من ثلاثة أضعاف سعرها الرسمي في مزاد

السيارات
رولزرويس سبكتر تباع بأكثر من ثلاثة أضعاف سعرها الرسمي في مزاد

السيارات – تم طرح سيارة رولزرويس سبكتر، كأول سيارة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية البريطانية في وقت سابق. وبيعت نسخة من السيارة في أحد المزادات الخيرية مؤخراً بأكثر من ثلاثة أضعاف سعرها الرسمي المعلن. وتم بيع السيارة بقيمة 1.4 مليون دولار، وسوف تعود العائدات بالنفع على مؤسسة تعليم الأطفال في فلوريدا. وأقيم المزاد خلال مهرجان شتوي في نابولي (NWWF).

وتباع السيارة في الأساس بسعر 420 ألف دولار, وكان بقيمة السيارة في المزاد يمكن شراء 3 نسخ سبكتر عادية. ويقال إن الفائز الذي لم يذكر اسمه هو جامع سيارات متحمس للسباقات. وتعتبر رولزرويس سبكتر سيارة مميزة وقال أنه يتشرف بشراء واحدة منها وأن الشرف أكبر له بمساعدة الأطفال.

وتتميز سيارة سبكتر لعام 2024 التي تم بيعها بالمزاد العلني باللون الأبيض القطبي الشمالي والرمادي Tempest مع خط جانبي أرجواني. وهي مجهزة بمجموعة من العجلات المصقولة مقاس 23 بوصة. وفي الداخل، تحتوي السيارة الكهربائية على جلد Grace White. كما تأتي بفرش باللونين الأرجواني والأسود. ولأول مرة في سيارة رولزرويس، تمتد بطانة السقف Starlight في سيارة سبكتر إلى الأبواب بأكثر من 6000 خيط من الألياف الضوئية المضاءة بشكل فردي.

كما توفر المحركات الكهربائية 577 حصانًا ترسل إلى العجلات الأربع، مع بطارية جيدة لنطاق يقدر بـ 266 ميل. والسيارة هي الأولي التي تباع في المزاد من موديلات سبكتر وهي واحدة من أولى النسخ التي وصلت للولايات المتحدة, حيث وصل أول اصدار في أواخر عام 2023. وتعد سيارة سبكتر هذه خامس سيارة رولزرويس يتم بيعها بالمزاد العلني خلال العشرين عامًا الماضية لصالح الأطفال .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا