دونرولز رويسسيارات جديدة

رولزرويس دوون سيلفر بوليت تبدو كرصاصة فضية فاخرة

السيارات – أعلنت رولزرويس في وقت سابق عن عائلة دون سيلفر بوليت ، وهي نسخة محدودة الإصدار من طرازات دوون المكشوفة ، وقالت أن الانتاج سيقتصر على 50 نسخة فقط على مستوى العالم ، وأنها ستكون مستوحاة من طرازات عشرينيات القرن الماضي. ، والآن أعلنت الشركة عن السيارة وكشفت عن صور لها.

وظهرت دوون سيلفر بوليت بطلاء فضي برويستر معدني فائق، وجاء الكشف عنها على طول شواطئ بحيرة جاردا الساحرة في إيطاليا ، وهي سيارة تأتي بوحي طرازات مثل سيفلر سايلانس وسيلفر دوون وسيلفر كينج .

وتتميز السيارة بطبقة من التيتانيوم تميز السيارة والتي تقول الشركة عنها إنها تحول السيارة المكشوفة الرائعة إلى سيارة رودستر قابلة للتكيف بمقعدين. وتعرض لوحة فضية على عتبة الباب اسم سيلفر بوليت وتوضح أن هذا هو واحد من 50 نموذجًا فقط تم تصنيعها في جودوود .

ويحتوي هذا الإصدار المحدود أيضًا على مصابيح أمامية داكنة جنبًا إلى جنب مع الصادم الأمامي باللمسات الداكنة. وفي الداخل ، يتم عرض خامات رولزرويس الدقيقة المعتادة الفاخرة, حيث يحتوي نفق ناقل الحركة على لمسات مبطنة وتظهر الصور لمسات من ألياف الكربون خلف المقاعد.

ويكمل الجلد تان جمال اللون الفضي ، وعلى الرغم من هذا فقد اختارت رولزرويس عدم الكشف عن شكل لوحة القيادة بشكل واضح، كما لم تتم مشاركة أي تفاصيل حول مجموعة المحركات أيضًا ، ولكن من المرجح أن تشارك محرك دوون العادي سعة 6.6 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج وهو محرك V12 بقوة 600 حصان. ومع العلم أن سعر دوون القياسية 350 ألف دولار, فستأتي النسخة المحدودة بسعر أعلي .

  

اترك تعليقاً