اخبار السياراتجوسترولز رويس

رولزرويس جوست 2021 ستنطلق رسمياً لأول مرة في 1 سبتمبر

السيارات – أكدت رولزرويس أن الجيل القادم من جوست سيظهر لأول مرة في العالم عبر التقنيات الرقمية في 1 سبتمبر المقبل ، وسيأتي الجيل الثاني من سيارة جوست السيدان الفاخرة بفلسفة تصميم “Post Opulent” المبسطة. ومن الواضح أن هذا لا يعني أن جوست 2021 سوف تكون سيارة تقليدية ، بل على العكس تمامًا، فسيكون أحد أبرز معالمها هو لوحة القيادة المضيئة، مع ابتكارات مفصلة تم تصميمها حصريًا لجوست الجديدة.

وقد تم تطوير الواجهة المضيئة في السيارة ومجموعة النجوم المحيطة بها كما في الصورة على مدار عامين وأكثر من 10000 ساعة من العمل ، وهي توفر لوحة قيادة أمامية متوهجة محاطة بأكثر من 850 نجمة في السيارة الجديدة. وتتواجد هذه الخاصية على جانب الراكب الأمامي في لوحة القيادة ولا تظهر الا عندما تكون السيارة قيد التشغيل ، وهي أول ميزة مُصممة حسب الطلب لجوست 2021 مع 152 مصباح LED مثبت فوق الواجهة وتحتها ، ويتوافق اللون الخاصة بالاضاءة مع الساعة وإضاءة العدادات.

وبذلت رولزرويس قصارى جهدها للتأكد من أن الواجهة المضيئة ستكون غير مرئية تمامًا أثناء عدم تشغيل السيارة. ولهذه الغاية ، استخدمت ثلاث طبقات من المواد المركبة ، بما في ذلك طبقة بيانو سوداء، وطبقة من الورنيش الملون الداكن ، وطبقة من الورنيش الملون.

 

اترك تعليقاً