اخبار السياراتجوسترولز رويس

رولزرويس جوست الجديدة تظهر في صورة تشويقية لأول مرة

السيارات – كان من المفترض أن تظهر سيارة رولزرويس جوست الجديدة بالكامل هذا الصيف ، لكن الوباء العالمي أخر هذه الخطط. وقال تورستن موللر الرئيس التنفيذي للشركة أن موديل جوست الجديد سيظهر لأول مرة هذا الخريف ، بعد أكثر من 10 سنوات من طرح جوست الأصلية للبيع. وفي العقد الماضي ، أصبحت سيارة جوست النموذج الأكثر مبيعًا لشركة السيارات الفاخرة ، لذلك من الضروري أن يحافظ الجيل الجديد على توقعات العملاء الطموحة.

ووفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي ، كان تطوير جوست في المراحل النهائية قبل أن يؤخر الوباء ظهوره الأول. وللتأكد من أن جوست الجديدة ترقى إلى مستوى التوقعات ، قامت الشركة بجمع التعليقات والآراء من أجل توفير منتج سيكون له صدى لدى عملاء جوست للسنوات العشر القادمة. ومن هذه الملاحظات ، وجدت شركة صناعة السيارات الفاخرة أن العملاء يريدون أن يكون تصميم جوست الجديدة أكثر بساطة.

وبدأ تطوير سيارة رولزرويس جوست الجديدة قبل خمس سنوات. ويتم تصنيع السيارة الليموزين الفاخرة بصورة جديدة كلياً ، حيث يدعي الرئيس التنفيذي أن المكونات الوحيدة التي تم نقلها من جوست الماضي هي روح رولزرويس فقط. وأوضح مولر أوتفوس أن جوست هي أنقى تعبير عن رولزرويس حتى الآن حيث ترسم ركائز العلامة التجارية بشكل يتماشى تمامًا مع احتياجات عملاء جوست .

وأصدرت رولزرويس أول صورة تشويقية رسمية لجوست الجديدة على شكل رسم تصميم يوضح صورة ظلية أنيقة للسيارة. ولن يكون التصميم الجديد مختلفاً بشكل كبير عن النموذج الحالي حيث سيكون الشكل العام مألوفًا للغاية ، في حين سيتم تحديث المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والشبكة الأمامية لتعكس لغة تصميم أحدث سيارات رولزرويس مثل فانتوم وكولينان ، كما سيتم ترقية المقصورة الفاخرة بتقنية جديدة بما في ذلك شاشة معلومات وترفيه أكبر ومجموعة عدادات رقمية. ويتوقع أيضًا ات تكون جوست الجديدة أخف وزنًا وأكثر مرونة بفضل منصة الألمنيوم الجديدة .

ويتوقع حصول الجيل الجديد على محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 563 حصان ومن المقرر تقديم السيارة خلال الخريف.

 

اترك تعليقاً