اخبار السياراتجوسترولز رويس

رولزرويس جوست الجديدة تظهر شكلها الأنيق في صور تجسسية

السيارات – مرت عشر سنوات منذ تقديم رولزرويس لسيارتها جوست التي تعتبر الاصدار الأساسي والأقل سعراً بين سياراتها ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أكثر السيارات مبيعًا للشركة بينما تجتذب أيضًا العملاء الأصغر سناً للعلامة التجارية الفاخرة، وغني عن القول ، إنه منتج مهم للغاية.

وفي العام المقبل ، سيتم وقف انتاج النموذج الحالي واستبداله بموديل جديد تمامًا ، وقد تم اكتشاف هذا الموديل من خلال صور تجسسية ظهرت له في الفترة الأخيرة خلال تحميل السيارة على شاحنة نقل ، وقد ظهرت قبل ذلك صور تجسسية للسيارة في شكل النماذج الأولية لها والتي تخضع للاختبار ، ولكن هذه المرة ثل التمويه عليها بشكل كبير.

ولن يحتوي الجيل الجديد من جوست على أي أجزاء من البلاستيك الثقيل تحت غلاف التمويه ، مما يمنحنا نظرة أفضل على تفاصيل التصميم الخارجي الأنيق. كما تم تركيب مصابيح LED في الأمام والخلف ، والتي تبدو أقل حجماً من طراز الجيل الأخير ، كما تم زيادة حجم الشبكة. ويشير هذا إلى أن التغييرات ستكون طفيفة بجانب التأكيد على أن هذا النموذج الجديد سيتم التعرف عليه على الفور على انه موديل جوست.

ولا يوجد أي صور جديدة للمقصورة الداخلية لمشاركتها ، ولكن اللقطات السابقة التجسسية أظهرت أن لوحة القيادة ستشارك أوجه التشابه مع فانتوم وكولينان. ونتيجة لذلك ، سيكون لدى جوست تكنولوجيا أكثر تطوراً في الداخل ، بما في ذلك شاشة رقمية بالكامل وشاشة عريضة لنظام المعلومات والترفيه.

وستعتمد السيارة على قاعدة بناء من الألومنيوم والتي ستجعلها أخف وزناً وأكثر دقة من الطراز الحالي. وسيتم توفير الطاقة إما عن طريق المحرك الحالي V12 سعة 6.6 لتر أو الإصدار 6.75 لتر V12 بشاحنين توربينيين الذي ظهر لأول مرة في سيارة فانتوم الحالية حيث سيولد في قوة أكبر من القوة الحالية 563 حصان وربما ستعمل السيارة بالدفع بالعجلات الأربعة. وتشير التقارير أيضًا إلى أنها ستستخدم نظامًا كهربائيًا بقدرة 48 فولت .

 

اترك تعليقاً