جوسترولز رويسسيارات جديدة

رولزرويس جوست اكستندد 2021 . . الشبح الممتد مع قاعدة عجلات أطول

السيارات – بعد الكشف عن الجيل الجديد من جوست في بداية الشهر ، قدمت الشركة نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من السيارة ، أطلق عليها اسم جوست اكستندد . ومن المقرر طرحها للبيع قريبًا ، مع بدء عمليات تسليم العملاء قبل نهاية العام ، والسيارة توفر مساحة أكبر للأرجل الخلفية أكثر من أي سيارة سيدان أخرى صنعتها شركة رولزرويس، باستثناء فانتوم اكستندد .

وتم تطوير رولزرويس جوست اكستندد لتستخدم كسيارة ليموزين بسائق ، وتم تصنيعها بناءً على ملاحظات العملاء ، ويبلغ طولها 5716 ملم ، أو 170 ملم أطول من الطراز القياسي. ويعود الطول الإضافي إلى قاعدة العجلات الممتدة ، والتي امتدت من 3295 ملم إلى 3465 ملم ، ويبلغ وزن السيارة الإجمالي 2599 كجم ، مع 46 كجم أكثر من جوست العادية.

 ومن أجل الحفاظ على أسلوب جوست الأساسي ، قام مصممو رولزرويس بإخفاء الطول الممتد من خلال مد الأبواب الخلفية والجسم. وفي الداخل ، يتوفر للسيارة مقعد Serenity المائل. كما تم تركيب ثلاجة مشروبات بين المقاعد الخلفية ، وتعمل في وضعين للتبريد ، وتبريد المشروبات إلى 6 درجات مئوية و 11 درجة مئوية .

ويستمر المحرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين في السيارة دون تغيير ، حيث يضخ 563 حصانًا عند 5000 دورة في الدقيقة و 850 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1600 دورة في الدقيقة. وعلى الرغم من الوزن الإضافي ، تحمل رولزرويس جوست اكستندد أرقام أداء متطابقة مع جوست العادية ، مما يعني التسارع في 4.8 ثانية وسرعة قصوى محدودة بواقع 250 كم / ساعة.

 

اترك تعليقاً