رولز رويسسيارات جديدة

رولزرويس تكشف عن ألوان جديدة لكولينان

السيارات – تعتبر رولزرويس كولينان سيارة مميزة ، ولكن من يرغب في شراء سيارة من هذا الطراز الفاخر فيحتاج لمزايا تزيد من تميز السيارة وبروزها ، وهناك طرق توفر مزيد من خيارات التخصيص لموديلات كولينان ، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات التخصيص لجميع سياراتها ، وتمتد من لون الطلاء إلى نوع الخشب إلى نوع الخياطة على الجلد الداخلي للسيارة. ولكن الآن هناك المزيد من الخيارات بفضل ثمانية ألوان جديدة.

ويطلق على هذه الألوان اسم مجموعة ألوان كولينان كولكشن وتقدم لأول مرة مع نصف الألوان في الوقت الحالي والباقي في المستقبل ،والألوان الأربعة الأولى المعروضة هي الأحمر برايت والأزرق باراديسو والرمادي سيلبي والزيتوني الداكن. وسيتبع هذه الألوان ألوان أخرى هي أزرق بي كوك والأخضر برايت والأصفر فورج والبالم.   

وقال ويل فيتر ، مدير منتجات رولزرويس أمريكا : “أردنا أن نمنح عملائنا فرصة رؤية الألوان التي تم تطويرها سابقًا من خلال قسم التصميم حسب الطلب في رولزرويس. ولم تعلن أسعار هذه الألوان ولكن مع معرفة أن سعر السيارة نفسها يتجاوز 330 ألف دولار , فبالتالي ليس مشكلة في انفاق عشرات الآلاف من الدولارات في ألوان خاصة لها.

 

اترك تعليقاً