رولزرويس تصدر استدعاء غريب لاثنين من سيارات فانتوم 2023

السيارات
رولزرويس تصدر استدعاء غريب لاثنين من سيارات فانتوم 2023

السيارات – أصدرت رولزرويس استدعاءًا غريبًا للغاية يتعلق بالمصابيح الأمامية لسياراتها. وتعلق الاستدعاء بعدد اثنين فقط من مركباتها في الولايات المتحدة. وهي سيارات طرازات فانتوم 2023 أنتجت بين 12 يوليو و 14 يوليو 2022 . وتم تزويد السيارتين مع مصابيح أمامية لم تحصل على طلاء عاكس بشكل صحيح.

وتم إعلام صانع السيارات بالمشكلة لأول مرة في 6 سبتمبر ، عندما أبلغ المورد شركة ZKW Group GmbH النمساوية بالمعلومات الأولية حول المشكلة. وشملت أجزاء معينة من اضاءة المصابيح الأمامية. وراجعت رولزرويس بصورة هندسية تصميم المصابيح وأدائها وكشفت المراجعة أن المصابيح الأمامية قد لا تكون قد تلقت الطلاء بصورة صحيحة.

ووفقًا للوثائق المقدمة مع الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ، فالاضاءة المنعكسة التي تظهر على اللافتات الخاصة بالطرق عندما تكون الإضاءة المنخفضة للسيارة مضاءة لن تظهر. وهذا لا يعني فقط أنه قد يكون من الصعب على السائق رؤية علامات الطرق, ولكن الاضاءة كذلك لن تتوافق مع الحد الأدني المتطلب لشدة القياس الضوئية في الولايات المتحدة.

ونتيجة لذلك ، قررت رولزرويس البدء في حملة استدعاء للسيارتين فانتوم المتأثرتين بالمشكلة في أمريكا. ولم تحدث أية مشكلات أو حوادث بسبب هذا الخلل . وقالت رولزرويس أن الطرازين فانتوم قيد الاستدعاء لم يتم تسليمهم بعد للملاك ولايزالان لدي التجار. وسيتم بالتالي حل مشكلة المصابيح ببساطة قبل وصول السيارات لأصحابها.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا