اخبار السياراتجوسترولز رويس

رولزرويس تستعد لتقديم جوست أخف في الوزن وبدفع كلي العام المقبل

السيارات – كشفت رولزرويس عن كولينان الجديدة العام الماضي, كما قدمت الجيل السابع من فانتوم في 2017 ، وبالتالي بات التساؤل عن الجديد الذي ستقدمه الشركة؟ والاجابة أن الأمر سيكون من خلال بديل لموديلات جوست في جيلها الجديد الذي يتوقع أن يرتكز على قاعدة بناء ألومنيوم مما يعني أن جوست الجديدة ستأتي أخف في الوزن وأكثر صلابة في نفس الوقت من الجيل الحالي من السيارة .

وستأتي السيارة أخف في الوزن رغم أنها ستعتمد على نظام الدفع الكلي المستعار من موديلات كولينان , ومع اطلاق فانتوم وكولينان بمحركات جديدة V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين ، فجاءت التوقعات أن جوست الجديد ستظل مع المحرك السابق 6.6 لتر ولكن مع تحديثه .

والنسخة الحالية من المحرك في جوست تأتي بقوة 563 حصان أما نفس المحرك فيBMW M760Li فتأتي بقوة 602 حصان و624 حصان في موديلات واريث ، وربما تسعى ورلزرويس لاستخراج مزيد من القوة من السيارة . كما يمكن أن تاتي السيارة الصالون الجديدة بنظام كهربائي محدود بقوة 48 فولت مستعار من كولينان وفانتوم لجعل السيارة تتجه الي قطاع الهايبرد المحدود مع اضافة تعليق نشط لها.

ويتوقع تزويد جوست الجديدة بكل وسائل التكنولوجيا الحديثة التي يمكن اضافتها في السيارة السيدان الكبيرة سواء في النسخة العادية أو التي تحمل قاعدة عجلات أطول منا أجل منافسة بنتلي فلاينج سبير ونسخ مايباخ من مرسيدس S-Clas. ويتوقع بعد وصول نسخ جوست الجديدة استبدال موديلات واريث كذلك في نسخ الفاستباك الكوبيه ودون المكشوفة .

 

اترك تعليقاً