اخبار السياراتجوسترولز رويسفانتوم

رولزرويس تحقق أكبر مبيعات في تاريخها خلال عام 2021

السيارات – على الرغم من كونها واحدة من أكثر شركات السيارات فخامة ورقياً في الوقت الحالي ، إلا أن الطلب على منتجات رولزرويس لم يكن بمثل هذا القدر في أي وقت مضي, حيث أكدت العلامة التجارية البريطانية تحقيق أفضل سنة مبيعات لها حتى الآن خلال 2021. وكانت أقوى منتجاتها هي جوست وكولينان .

وبالنظر إلى أن الشركة كانت موجودة منذ 117 عامًا ، فإن تحقيق أفضل مبيعاتها على الإطلاق يعد إنجازًا هائلاً ، خاصة عندما تلاحظ التحديات التي واجهتها صناعة السيارات العام الماضي. وكانت الشركة قادرة على بيع 5.586 وحدة على مدار العام مما يعكس زيادة بنسبة 49٪ مقارنة بعام 2020. وهذا رقم ضخم بالنسبة لأي شركة ، ولكن عندما تأخذ في الاعتبار أن أرخص طراز وهو RR من موديل جوست يزيد سعره عن 300 ألف دولار, فالأمر مميز للغاية بالنسبة للشركة.  

وشهدت الشركة زيادات كبيرة في منطقة الصين الكبرى والأمريكتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكانت جوست على وجه الخصوص محرك نمو الشركة بفضل تقديم اصدار Black Badge في أكتوبر 2021. ومن خلال هذا مع مبيعات كولينان وفانتوم ، فقد أعلنت الشركة أن الحجوزات الخاصة بها كاملة بالفعل حتى الربع الثالث من عام 2022.

وكان الإعلان الأهم من رولزرويس في عام 2021 هو أنها ستطلق العنان لطراز سبكتر الكهربائي في الربع الرابع من عام 2023. ويجري بالفعل اختبار هذا الطراز مع تعرض السيارة الكهربائية الفاخرة لأكثر من 1.5 مليون ميل من القيادة في أربع مناطق من العالم. والهدف من ذلك هو محاكاة أكثر من 400 عام من الاستخدام.

 

اترك تعليقاً