رولزرويس تبدأ باختبار نموذج غامض وحيد من نوعه

السيارات

السيارات – من المنتظر ظهور رولزرويس جوست الجديدة كلياً لأول مرة في العالم الشهر المقبل ، ولكن قد لا يكون هذا هو الطراز الجديد الوحيد الذي تعمل عليه شركة صناعة السيارات الفاخرة حاليًا. وكشفت صور جديدة أن الشركة تختبر نموذجًا أوليًا لطراز رولزرويس غامض وحيد من نوعه يتم اختباره على طريق سريع عام.

وظهرت السيارة بطبقات سميكة من التمويه تغطي الجسم مع الألواح المزيفة التي تخفي شكل الجسم. وللوهلة الأولى ، تبدو السيارة كأنها نسخة شوتينج بريك ، ولكن قد تكون هذه الألواح المزيفة للجسم في الجزء الخلفي جزء من التمويه لعدم التعرف على السيارة، ولكن ما يؤكد أنها سيارة رولزرويس هو الجزء الامامي الذي يحدد نوعية السيارة.

ومن المحتمل أن يكون هذا الطراز خليفة موديل سويبتيل الذي لم يقدم منه الا نسخة واحدة فقط, وقدمت السيارة لأول مرة في عام 2017 بوحي سيارات رولزرويس الكلاسيكية وكذلك اليخوت الفاخرة ، وبلغت تكلفة السيارة 13 مليون دولار. وتم رصد هذا النموذج الأولي الجديد من رولزرويس بعد أسابيع قليلة من تقديم BMW براءة اختراع لطراز رولزرويس جديد غامض سيقدم منه نسخة واحدة فقط ويعتمد على طرازات فانتوم كوبيه.

وتحمل السيارة الجديدة بعض عناصر التصميم المستوحاة من اليخوت الفاخرة مثل الخشب المنفوش في منطقة صندوق السيارة. ولكن لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين تصميم النموذج الأولي لسيارة رولزرويس الجديدة والرسومات التخطيطية في براءة الاختراع التي تم تسجيلها مؤخراً .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا