رصد صور تجسسية لأودي Q8 موديل 2024 بتصميم أمامي وخلفي جديد

السيارات
رصد صور تجسسية لأودي Q8 موديل 2024 بتصميم أمامي وخلفي جديد

السيارات – كشفت صور تجسسية عن بعض ملامح أودي Q8 موديل 2024 الفيس ليفت المرتقبة. ويبدو تصميم السيارة الجديدة أكثر تميزاً عن السابق. والفضل في ذلك يعود للمصابيح الأمامية الجديدة وشبكة التهوية المحسنة والمصابيح الخلفية المحدثة وغيرها من لمسات التصميم.

ورغم اهتمام أودي الكبير بالسيارات الكهربائية واطلاقها العديد منها, ولكنها لاتزال مهتمة بالسيارات ذات المحركات التقليدية كذلك. وظهرت نسخ اختبارية في الفترة السابقة من أودي S4 واجن وQ5 الكروس أوفر . كما ستأتي Q8 بتصميم محدث للواجهة الأمامية بشكل عام. ويعتبر ذلك بمثابة تماشي مع لمسات التصميم الخاصة بلامبورجيني أوروس قريبتها الهايبرد الإيطالية.

والمصابيح الأمامية في Q8 الجديدة ستكون مشابهة لمصابيح A3 وS3 وRS3 . وستبتعد المصابيح بذلك بشكل أكبر عن الشبكة الأمامية. والصادم الأمامي كذلك سيتضمن عناصر مشابهة لموديلات A3 كذلك. وستحمل شبكة التهوية تصميم دائري لكل عناصرها بدلاً من التصميم المربع الحالي.

وستأتي المصابيح الخلفية بنفس التصميم الحالي ولكن مع بعض لمسات التصميم المعدلة. ويمكن أن توجد لمسات مختلفة في المشتت الخلفي. ويتوقع بالنسبة للمحركات زيادة قوة السيارة وتعديل معدل الانبعاثات ليكون أقل .

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا