رصد تسلا موديل 3 الفيس ليفت في الولايات المتحدة

السيارات
رصد تسلا موديل 3 الفيس ليفت في الولايات المتحدة

السيارات – ظهرت سيارة تسلا موديل 3 الفيس ليفت في الولايات المتحدة بجوار سايبرترك في كاليفورنيا. وتم رصد العديد من نسخ السيارة الفيس ليفت في أمريكا .

وكانت سيارة تسلا موديل 3 الفيس ليفت تأتي بلون أزرق داكن معدني. وكانت السيارة تقوم بإعادة شحن بطاريتها، المتوقفة بجوار طراز تسلا سايبرترك.

وبالنظر إلى أن الطراز تسلا موديل 3 يحتوي على ملصق “مركبة هندسية” على جانبه الأيسر، فهذا ليس نموذجًا إنتاجيًا بعد. وتأتي السيارة بشعار باللغة الصينية بما يشير الي أنها مصنعه بمصنع تسلا في شنغهاي. وتعد الصين، إلى جانب أستراليا وأوروبا، أولى المناطق التي حصلت على السيارة السيدان الكهربائية المحدثة.

وسوف تنافس تسلا موديل 3 نسخة هايلاند في سوق سيارات السيدان الكهربائية بالكامل مع قدرات محسنة للمركبات الكهربائية. وسيتوفر لها مدى أطول. ويمكن الآن لنسخة الدفع الرباعي طويلة المدى أن تقطع مدى 630 كم في الشحنة. كما تم تحسين معدل الشحن أيضًا، مما يضيف نطاقًا يبلغ 281 كم من الشحن لمدة 15 دقيقة.

ولكن بالطبع، لا يزال يتعين انتظار المواصفات الرسمية للنموذج الأمريكي، وخاصة تقديرات نطاق وكالة حماية البيئة الأكثر صرامة. وقالت تقارير أن النسخة المعدلة يمكن أن تصبح متاحة في الربع الأول من عام 2024.

ويبدو أن الشركة تعمل الآن على التخلص من مخزون تسلا موديل 3 لإفساح المجال لنسخ هايلاند الجديدة. وكشفت في الفترة الأخيرة عن خصومات كبيرة لترويج المخزون. كما يتوقع أن تأتي هايلاند بسعر أعلى من طرازات 2024 .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا