M5اخبار السياراتبى ام دبليو

رسميًا: BMW M5 CS ستقدم الشهر المقبل بعجلات ذهبية

السيارات – قد مر أكثر من عام منذ أن أغفلت BMW عن طريق الخطأ إخفاء الشعارات على طراز M5 CS القادم وأكثر من عامين منذ أن تم اكتشاف هذا الموديل القوي لأول مرة في حلبة النوربورغرينغ. وهناك الكثير من الشائعات المحيطة بسيارة BMW M5 CS القادمة كموديل 2022 ، لكن صانع السيارات البافاري جاهز أخيرًا لمشاركة بعض التفاصيل ، بما في ذلك تاريخ الكشف عن السيارة.

وقد ظهر ماركوس فلاش ، الرئيس التنفيذي لـ BMW M ، على الانستجرام لتقديم لمحة تشويقية عن M5 CS وإعطاء الجمهور بعض المعلومات المثيرة حول السيارة. وقال فلاش مازحا : “لم نرغب في إنهاء عام 2020 بقرارات سيئة وأردنا أن نظهر لكم سيارة أو على الأقل صور تشويقية لسيارة سنكشف عنها في يناير من العام المقبل.” 
وقدم فلاش أيضًا مزيدًا من التفاصيل حول السيارة التي كانت معروفة في السابق حيث علق: “تقدم M5 CS 635 حصان ، كما قللنا وزنها بواقع 70 كجم مع تقديم مقاعد كربونية من M3 و M4 ، وهذه السيارة ذات أربعة مقاعد .

وعلى الرغم من أن هذا إعلان تشويقي للسيارة, إلا أن فلاش لمح إلى تقديم السيارة بمقاعد كربونية تتميز بتطريز مخطط جزء من مضمار النوربوغرينغ على مساند الرأس ، مما قد يشير إلى أن M5 CS قد سجلت رقماً قياسياً جديداً في قطعها المضمار الألماني.   

وبعد تقديم هذه التفاصيل المثيرة ، قام فلاش بنزع الغطاء ، وكشف المزيد من التفاصيل حول M5 CS. وأظهر أولاً أن الشبكة ستحصل على اللون البرونزي الذهبي ، وهو لون مميز يزين M2 CS أيضًا. كما تتوافق العجلات المصنوعة من الألمنيوم مع الشبكة البرونزية الذهبية وتتضمن مكابح حصرية من الكربون والسيراميك مع مكابس حمراء. كما تستخدم M5 CS مصابيح أمامية صفراء على غرار السيارات الرياضية ، مثل تلك التي شوهدت في M8 Gran Coupe First Edition.

وستصل سيارة BMW M5 CS موديل 2022 الشهر المقبل ، ومن المفترض أن يكون سعرها أعلى بكثير من M5 كومبيتيشن، والتي تبدأ من 111.100 دولار.

 

اترك تعليقاً