رسميًا: مازيراتي MC20 ستصبح كهربائية العام المقبل وتأخير كواتروبورتي الكهربائية

السيارات
رسميًا: مازيراتي MC20 ستصبح كهربائية العام المقبل وتأخير كواتروبورتي الكهربائية

السيارات – في أواخر العام الماضي، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن سيارة مازيراتي كواتروبورتي فولجور الكهربائية لن تظهر في الموعد المستهدف في عام 2024. والآن أكدت شركة مازيراتي ذلك وأكثر، معلنة أن السيارة الكهربائية ذات الأربعة أبواب ستصل في عام 2028. وسيكون ذلك بعد ثلاث سنوات من وصول سيارة MC20 الكهربائية.

ولا ينبغي أن يكون الكشف القريب عن موديل MC20 فولجور مفاجأة. وقد أكدت مازيراتي علاوة على ذلك أن الإنتاج سيظل إيطاليًا، مما يخفف المخاوف من فقدان الوظائف. علاوة على ذلك، سيشهد المصنع مزيدًا من التطوير للبنية التحتية لدعم إنشاء نماذج مستقبلية مخصصة من طراز Fuoriserie.

وبعد سيارة MC20 الكهربائية، ستأتي سيارة كهربائية جديدة تمامًا في عام 2027. ومن المفترض أن تكون سيارة SUV. وسيتبع ذلك طراز كواتروبورتي فولجور في عام 2028. وحتى ذلك الحين، ننتظر سيارة مازيراتي جران كابريو الكهربائية، والتي سيتم إطلاقها بعد وقت قصير من إصدار نسخة الاحتراق في وقت لاحق من هذا العام.

ويركز الإعلان بأكمله على أن مازيراتي ترغب فى توسيع نطاق منتجاتها الكهربائية في أسرع وقت ممكن. وعلى الرغم من أن الأمر يشبه المقامرة، إلا أنه يمكن أن يؤتي ثماره بشكل كبير. وفي نهاية المطاف، لماذا تقوم بورشة بإنتاج سيارة ماكان الكهربائية قبل أن يصبح ذلك مطلوباً قانونياً إذا لم يكن ذلك شيء متوقع؟ ومن الواضح أن هناك طلبًا على السيارات الكهربائية الفاخرة التي تبدو مميزة تمامًا مثل نظيراتها الموجودة مسبقًا والتي تعمل بنظام الاحتراق.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا