اخبار السياراتفورد

رسميًا: فورد تؤكد على تقديم مافريك البيك أب المدمجة

السيارات – حاولت فورد الابقاء على سيارتها الجديدة البيك أب مافريك طي الكتمان رغم ظهور الكثير من التفاصيل بخصوصها. وحاولت فورد اتخاذ إجراء قانوني ضد أولئك الذين سربوا الصور الخاصة بالسيارة. ولم تنجح الشركة في ذلك ، لأن التسريبات كانت كثيرة لدرجة أننا نعرف تمامًا كيف ستبدو بالضبط ، ولكن الأخبار الجديدة اليوم هي أن فورد تؤكد أخيرًا أن البيك أب الجديدة التي ستقدمها هي مافريك.

وسيتم إطلاق مافريك الأسبوع المقبل ، وبالتحديد الثلاثاء 8 يونيو بمساعدة الممثلة جابرييلا يونيون التي ستعرض الشاحنة المدمجة الجديدة على قناتي انستجران والتيك توك. وستكون مافريك أول سيارة فورد تظهر لأول مرة على قناة التيك توك الجديدة ، والتي سيتم استخدامها لمزيد من المواد الترويجية في المستقبل. وللأسف ، هذا هو كل ما تخبرنا به شركة فورد عن سيارة البيك أب المدمجة الجديدة تمامًا ، ولكن لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من حيث الأداء في الشاحنة.

ويتوقع تزويد السيارة بمحرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بشاحن توربيني في النموذج الأساسي . كما سيتوفر محرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات في الاصدارات الأعلي من السيارة. ومن المتوقع أن يقدم كلاهما عزم دوران جيد ومن المحتمل أن يتم توفير إصدار هجين. ويقال أيضًا أن مافريك تعتمد على نفس المنصة مثل اسكايب وبرونكو سبورت.   

 

اترك تعليقاً