رسميًا: عودة معرض ديترويت للسيارات هذا العام

السيارات
رسميًا: عودة معرض ديترويت للسيارات هذا العام

السيارات – بعد نجاح إقامة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام مع موديلات مميزة مثل الموديل التجريبي كرايسلر Airflow Concept ، تم أخيرًا إصدار إعلان رسمي بشأن عودة معرض ديترويت للسيارات. ويبدو أن الحدث التاريخي سيعود إلى هنتنغتون بليس أو مركز TCF سابقًا في سبتمبر من هذا العام.

وتأتي إعادة الإطلاق للمعرض بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب جائحة COVID-19. وتم الإعلان عن المعرض من قبل جمعية تجار السيارات في ديترويت (DADA) والتي أكدت أيضًا أن الحدث سيعقد في الفترة من 14 إلى 25 سبتمبر. وسيكون أول يومين للاعلام. وسيتبع ذلك افتتاح عام يمتد من السابع عشر إلى الخامس والعشرين.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيقوم المنظمون بإعداد أنشطة على مستوى المدينة خارج هنتنغتون بليس. ووعد المعرض بتسليط الضوء على مجموعة واسعة من المركبات ، والتكنولوجيا التي تتيح التنقل العالمي وسباق سيارات الكهرباء . كما تعهدوا باحتضان الفئات التي تعاني من خلال توسيع نطاق الاعمال الخيرية وتوفير أنشطة خارجية مجانية خلال العرض.

وقال رود ألبرتس ، المدير التنفيذي لـ DADA: “نحن فخورون بالعودة إلى وسط مدينة ديترويت والعمل مع العمدة دوغان ومدينة ديترويت مرة أخرى”. وأضاف : “بالاستفادة من كل ما تعلمناه خلال العامين ونصف العام الماضيين ، نحن في وضع جيد لتقديم عرض ديناميكي وجذاب وتجريبي إلى ديترويت في عام 2022.”

وفي الشهر الماضي فقط ، تم الكشف عن أن المنظمين قد وضعوا خطة بقيمة 9 ملايين دولار لإعادة معرض ديترويت للسيارات. وقد تم إلغاء معرض ديترويت للسيارات في عام 2020 بسبب المخاطر الصحية لكورونا .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا