سيارات جديدةفولفو

رسميًا: تم الكشف عن أسعار فولفو XC40 Recharge موديل 2021

السيارات – أعلنت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو للتو عن الأسعار الرسمية لموديل XC40 Recharge 2021 الجديد الذي من المقرر أن يصل إلى التجار في وقت لاحق من هذا العام بعد أن دخل الإنتاج مؤخرًا. ويبدأ سعر السيارة من53.990 دولار. وللمقارنة ، يبدأ طراز Model Y من تسلا ، الذي ربما يكون منافس فولفو المباشر ، بسعر 49.990 دولار. وقد خفضت تسلا سعر Model Y الصيف الماضي بمبلغ قدره 3000 دولار دون سبب محدد .

وتعتمد سيارة فولفو الكهربائية على منصة انتاج XC40 التي تعمل بالبنزين ، ولكن تتخلى السيارة الكهربائية عن المحرك 2 لتر المدمج في النسخة العادية لصالح محرك كهربائي وبطارية 75 كيلو واط في الساعة في السيارة الجديدة.

وتقول فولفو أنه يمكن شحن البطارية إلى ما يقرب من 80 في المائة في حوالي 40 دقيقة عند توصيلها بشاحن سريع بقدرة 150 كيلو وات. ويصل إجمالي الإنتاج من القوة إلى 402 حصان ويتم إرساله إلى جميع العجلات الأربع. وتشمل الميزات القياسية فتحة سقف بانورامية وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة وشاشة مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. وسيستمتع ركاب المقعد الأمامي أيضًا بالتحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة.

وتتضمن بعض الخيارات باقة المناخ بقيمة 750 دولارًا ، والتي تتعامل مع شفرات مساحات الزجاج الأمامي بنظام التدفئة والمقاعد الخلفية بنظام التدفئة وعجلة القيادة بنفس الميزة. وتتضمن باقة أدفانسيد التي تبلغ تكلفتها 1300 دولار نظام Pilot Assist لمساعدة السائق على التحكم في سرعة السيارة بصورة قابلة للتكيف مع توفر كاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة ، وشحن الهاتف الذكي بصورة لاسلكية.

وهناك أيضًا العديد من الخيارات مثل الطلاء المعدني بتكلفة 645 دولار ونظام الصوت Harmon Kardon المكون من 13 مكبر صوت وعجلات سوداء ماسية مقاس 20 بوصة مزدوجة الأضلاع ، ويبلغ سعر كل منها 800 دولار. وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي المضخة الحرارية الموفرة للطاقة التي تبلغ تكلفتها 350 دولارًا والتي يمكنها تهيئة درجة حرارة المقصورة مسبقًا وتحسين نطاق البطارية.  

 

اترك تعليقاً