اخبار السياراتفولكس فاجن

رسمياً . . فولكس فاجن تتحول إلي فولتس فاجن في أمريكا

السيارات – أعلنت شركة فولكس فاجن الأمريكية رسمياً أنها غيرت اسمها إلى فولتس فاجن الأمريكية. وقامت الشركة باستبدال الحرف K بـ T في اسمها، على الرغم من أن هذا سينطبق على مركباتها الكهربائية فقط. ولكن لماذا يحدث هذا؟ لأن فولكس فاجن تريد الإعلان عن التزامها طويل الأمد بالتحول للمركبات الكهربائية من خلال طرازات جديدة تعمل بالبطاريات الكهربائية مثل ID.4 ، والتي وصلت للتو إلى الوكلاء الأمريكيين. وبات اسم فولكس فاجن يضم كلمة الفولت هي الوحدات الخاصة بقياس الجهد الكهربائي بين نقطتين.

وقال سكوت كيو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولكس فاجن أمريكا الشمالية : “لقد قلنا ، منذ بداية تحولنا إلى المستقبل الكهربائي ، أننا سنبني مركبات كهربائية للملايين ، وليس فقط للأثرياء. ويشير تغيير الاسم هذا إلى ماضينا كسيارة سائدة للناس بجانب إيماننا الراسخ بأن مستقبلنا أن تكون السيارات الكهربائية شعبية للجميع “.

والتزمت الشركة الأم مجموعة فولكس فاجن بانفاق بمليارات الدولارات من الاستثمارات في التقنيات المتعلقة بالتنقل الكهربائي ، والتي تتراوح من البطاريات إلى شبكة من محطات الشحن. ومن جانب آخر ، قد تكون فضيحة الديزل التي بدأت في سبتمبر 2015 أفضل شيء حدث لمجموعة فولكس فاجن على الإطلاق. ولم تُجبر شركة صناعة السيارات الألمانية على دفع غرامات بالمليارات للولايات المتحدة وحكومات أخرى فحسب ، بل أتيحت لها أيضًا فرصة نادرة لإعادة اختراع نفسها.

وقد تخلت الشركة عن قياداتها القديمة وجلبت مخططين أصغر سناً وأكثر إبداعًا. واليوم ، تبيع شركات لمجموعة فولكس فاجن العديد من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات ، بما في ذلك بورشة تايكان وأودي e-tron.

 

اترك تعليقاً