اخبار السياراتجاجوارلاندروفر

رسمياً: جاجوار لاندروفر تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد

السيارات – حتى الشهر الماضي ، كانت جاجوار لاندروفر تواجه صعوبات مالية كبيرة. والخبر السار هو أن جاجوار حصلت على قرض بقيمة 705 مليون دولار من المقرضين الصينيين من شأنه أن يساعد على إبقائها في حالة جيدة في الوقت الحالي. ولكن بقي سؤال واحد: من الذي سيقود الشركة بعد اعتزال رالف سبيث؟

وقد أعلنت شركة تاتا موتورز ، الشركة الأم لجاجوار لاندروفر ، أن تيري بولور سيكون الرئيس التنفيذي الجديد لشركة السيارات الفاخرة. وسيحل محل سبيث في دفة القيادة في 10 سبتمبر المقبل. ولدى بولور تاريخ طويل في صناعة السيارات ، وكان آخر مهامه العمل كرئيس تنفيذي لشركة رينو حتى أكتوبر الماضي عندما تم فصله كجزء من التغييرات بعد عصر كارلوس غصن.

وسيكون أكبر تحدٍ له بصفته الرئيس التنفيذي لشركة جاجوار لاندروفر هو الاستمرار في الحد من التكاليف مع تطوير المزيد من السيارات الكهربائية في نفس الوقت. كما أن الجيل القادم من سيارة جاجوار XJ سيكون كهربائي بالكامل وسيكون البداية لعصر السيارات الكهربائية في الشركة.

وقال بولور: “تشتهر جاجوار لاندروفر في جميع أنحاء العالم بتراث علامتها التجارية وتصميمها الرائع وسلامتها الهندسية الدقيقة, وسيكون من دواعي سروري أن أقود هذه الشركة الرائعة خلال التحديات الحالية.” وسيحتاج بولور أيضًا إلى تطوير خطة لتنشيط علامة جاجوار التجارية ، التي تحتوي حاليًا على ثلاث سيارات سيدان بطيئة البيع. وأشارت شائعة سابقة إلى أنه يمكن دمج طرازي XE و XF في نموذج واحد عند انتهاء دورات حياتهما الحالية.

والخبر السار لبولور هو أن لاندروفر لا تزال قوية وهناك طلب مرتفع على سيارة لاندروفر ديفندر الجديدة كليًا. وفي الواقع ، سيحتاج بولور إلى معالجة مسألة التأكد من عودة مصنع ديفندر في سلوفاكيا إلى الإنتاج المنتظم على الرغم من الوباء لأن عدم وجود ما يكفي من الانتاج للبيع سيكون مشكلة كبيرة.

 

اترك تعليقاً