اخبار السياراتاخبار طريفة

رجل يعلم كلب كيفية القيادة خلال مطاردة سريعة مع الشرطة

السيارات – مع عزل الناس أنفسهم ذاتيًا خلال جائحة كورونا ، أصبحت العديد من الطرق العادية والطرق السريعة مهجورة الآن. لكن بعض السائقين يستغلون الشوارع الخالية لتنظيم سباقات غير قانونية في الشوارع. وفي تورونتو ، ألقت الشرطة مؤخرًا القبض على سائقين استخدموا طريق سريع فارغ لسباق الشوارع أثناء الوباء.

ووفقًا لـ CNN ، اتصل العديد من الأشخاص برقم الطواريء 911 في الولايات المتحدة بعد مشاهدة رجل يقود بشكل غير منتظم في سيارة بويك بارك أفينيو وخلال سيره صدم سيارتين. ولحسن الحظ ، لم تكن هناك إصابات كبيرة ، لكن السائق فشل في التوقف بعد الحادثتين.

ووصلت دورية شرطة من ولاية واشنطن لتوقف المشتبه به ، لكن رجل الشرطة كان متفاجئًا عندما لاحظ وجود كلب جالسًا في المقعد الأمامي بينما كان السائق يوجه الكلب. وتبع ذلك مطاردة عالية السرعة ، بسرعات تصل إلى 109 ميل في الساعة.

وفي مرحلة ما ، قاد المشتبه به السيارة إلى شارع عادة ما يكون مزدحم ومليئ بالمشاة وراكبي الدراجات. وإذا لم يكن الجميع في المنزل في عزل ذاتي لأنفسهم عن COVID-19 ، فقد يكون السائق قد تسبب في العديد من الإصابات أو الوفيات. وانتهت المطاردة عندما استخدمت الشرطة وسائل لثقب إطارات السيارة. وأثناء اعتقال سائق السيارة ، أبلغ المشتبه به الجنود أنه “يحاول تعليم كلبه كيف يقود السيارة”.

ومن بين لائحة الاتهامات الطويلة التي يواجهها الرجل ، القيادة المتهورة ، وصدم سيارات والفرار ، والقيادة تحت التأثير الكحوليات، والهروب من الشرطة كما تم نقل الكلب إلى مأوى للحيوانات.

 

اترك تعليقاً