رنج روفرسيارات جديدةلاندروفر

رانج روفر SVO Astronaut Edition الجديدة لرواد الفضاء

السيارات – كشف قسم العمليات الخاصة في جاجوار لاندروفر (SVO) النقاب عن إصدار خاص من رانج روفر، متاح حصريًا لرواد الفضاء في المستقبل الذين تم تسجيلهم لمغادرة الأرض مع سفينة الفضاء Virgin Galactic. وتتميز سيارة رانج روفر Astronaut Edition بعناصر تصميم خارجية وداخلية مميزة تكرم مجتمع Virgin Galactic من رواد الفضاء في المستقبل ، حيث أن هناك شراكة مستمرة بين الشركتين منذ عام 2014.

ويحمل السطح الخارجي للسيارة الفاخرة طلاء أزرق Zero Gravity ، مستوحى من عمق وكثافة الظلام في سماء الليل. في هذه الأثناء ، كما يعرض تصميم وحدات الإضاءة البروجكتور صورة ظلية من سفينة الفضاء Virgin Galactic ، في حين يمكن العثور على شعارات Astronaut Edition على الباب الخلفي وفي الأجزاء الجانبية من السيارة.

وفي الداخل ، هناك قطعة معدّة من سفينة الفضاء والتي خدمت فعليا في أول رحلة فضائية للسفينة في ديسمبر 2018 وقد تمت إعادة تصميم جزء من سفينة الفضاء داخل الجزء الخاص بحامل الأكواب. وتشتمل الميزات الأخرى رسم “DNA of Flight” على غطاء درج وحدة الكونسول الأمامي من ألياف الكربون بالاضافة الي مسند الذراع الخلفي المصنع من الجلد ، في حين أن مقابض الأبواب محفور عليها رسومات خاصة برواد الفضاء كما يمكن العثور على هذا التصميم أيضًا في الجزء الخلفي من مساند الرأس الأمامية وأعلى حجرة القفازات.

كما يمكن للمشترين أيضًا اختيار إدخال الأحرف الأولى من Future Astronaut في مساند الرأس. واستنادًا إلى المواصفات، تأتي سيارة رانج روفر بنسخة الفضاء الجديدة مزودة بوحدة الطاقة P400e PHEV ،بقوة 395 حصان مع مدى تنقل كهربائي يبلغ 42 كيلومتر وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بواقع 72 جم / كم فقط . وتتوفر أيضًا وحدة بنزين V8 سعة 5.0 لتر.

اترك تعليقاً