رنج روفرسيارات معدلةلاندروفر

رانج روفر SVAutobiography ليموزين المدرعة 2020 تعرض بسعر 1.3 مليون دولار

السيارات – قامت شركة كلاسين بتحويل سيارة رانج روفر SVAutobiography موديل 2020 الي سيارة مدرعة مع زيادة طولها لتتحول الي مركبة ليموزين يمكن أن تكون مناسبة كسيارة رئاسية أمريكية. ورغم أن سعر السيارة رانج روفر SVAutobiography في نسختها الأصلية يبلغ 240 ألف دولار في ألمانيا ، ولكن التعديلات التي زودت بها هذه النسخة من السيارة رفعت السعر عدة مرات الي 1.3 مليون دولار.

وهذه القيمة يمكن بها شراء سيارة فائقة من أمثال ماكلارين سينا ، ولكن يمكن التفكير في أن من سيقوم بشراء سيارة رانج روفر مدرعة مثل هذه بالتأكيد يملك عدة سيارات فائقة مثل ماكلارين وفيراري . وتعتبر سيارة رانج روفر SVAutobiography سيارة جديدة بالكامل لم تستعمل من قبل وتوفر حماية مدرعة في كل أجزاء الجسك مع زجاج مضاد للرصاص ونوابض تعليق جديدة وكذلك ممتصات صدمات مختلفة لاستيعاب الوزن الاضافي للسيارة مع تطوير الفرامل واضافة عجلات خاصة.

كما تملك السيارة اضاءة خاصة وانذار والجزء الامامي في السيارة مفصول تقريباً عن الجزء الخلفي منها مع توفر عزل صوتي قوي ونظام وسائط متعددة وسقف معدني قابل للفتح وانتركوم وصندوق تبريد ونظام خروج الطواريء من السيارة. وتأتي السيارة بالمحرك الأصلي 5 لتر V8 بشاحن فائق بقوة 555 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر.   

 

اترك تعليقاً