رنج روفررنج روفر سبورتسيارات جديدةلاندروفر

رانج روفر 2021 تحصل على محركات جديدة وإصدارات خاصة

السيارات – بينما ننتظر وصول الجيل الجديد من سيارة رانج روفر الجديدة كلياً ، أعطت لاندروفر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة تحديثًا شاملًا لطرازات عام 2021 ، بإضافة خيارات محركات هجين محدودة جديدة وبعض الإصدارات الخاصة الفاخرة. وانضم الي عائلة رانج روفر 2021 ثلاثة اصدارات خاصة ، بما في ذلك رانج روفر فيفتي التي تم الكشف عنها الشهر الماضي للاحتفال بالذكرى الخمسين لسيارة رانج روفر.

ويبدأ السعر من 148.500 دولار ، وسيقتصر انتاج سيارة رانج روفر فيفتي على 1.970 نسخة بمناسبة عام ظهورها الأول. وتتضمن التحسينات الخارجية الخاصة خيارات طلاء مستوحاة من الطراز القديم وعجلات مقاس 22 بوصة وشعارات فريدة.

واستنادًا إلى نسخة HSE وبدءًا من 103.500 ألف دولار ، تتميز اصدارات HSE Westminster Edition الجديدة بلمسات خارجية خاصة وعجلات 21 بوصة معدنية. كما أنها متوفرة في مجموعة من اللمسات النهائية المعدنية الصلبة والمعدنية والفاخرة. وفي الداخل ، تم تجهيز المقصورة بقشرة خشب الجوز ، ومقاعد أمامية بنظام تدفئة وتبريد وتعديل في 20 اتجاه ، كما تتوفر وحدة تحكم أمامية بنظام تبريد ، وأبواب بغلق مرن ، ونظام صوت محيطي 825 واط.

وتكمل ثلاثية الإصدارات الخاصة 2021اصدار SVAutobiography Dynamic Black Edition ، الذي يجمع بين طلاء أسود سانترينو ميتاليك مع لمسات أسود نارفيك اللامعة الخارجية ، وعجلات سوداء لامعة 22 بوصة ، وعتبات مضاءة بالعلامة التجارية. كما تتضمن أيضًا مكابح سوداء ومقاعد من خشب الأبنوس مع خياطة بيمينتو داخل المقصورة. ويبدأ إصدار SVAutobiography Dynamic Black Edition من 183000 ألف دولار.

وتنضم أيضًا الإصدارات الخاص إلى مجموعة لاندروفر رانج روفر سبورت 2021 بدءًا من سعر 78.500 ألف دولار ، التي تميز نسخة HSE Silver Edition بلمسات Shadow Atlas على الشبك الأمامي ، مع تهوية في غطاء المحرك ، ومقابض الأبواب ، وحروف رانج روفر على غطاء المحرك والباب الخلفي. كما تأتي مع عجلات قياس 21 بوصة سوداء لامعة وتشمل خيارات الألوان الخارجية الابيض فوجي ، وسانتوريني الأسود ، وفيرنز الأحمر ، وإيجر الرمادي ، وبرونو لانتاو ، والفضي هاكوبا ، والرمادي الكاربات.

ومن ناحية أخرى ، تعد نسخة SVR Carbon Edition أكثر قوة والتي تتميز بقسم مكشوف من ألياف الكربون في وسط غطاء المحرك ، وفي اللمسات حول الصادم الامامي وشبكة التهوية الرئيسية وفتحات التهوية مع لمسات من الكربون وألياف الكربون وغطاء محرك من ألياف الكربون وعجلات قياس 22 بوصة سوداء لامعة. ويبدأ إصدار SVR Carbon بسعر 130 ألف دولار ، مما يجعله أغلى سيارة رانج روفر سبورت.

وكموديل 2021 ، توسعت خيارات التخصيص لسيارة رانج روفر سبورت P525 HSE Dynamic مع باقة سوداء مميزة جديدة ، التي توفر تفاصيل سوداء لامعة على غطاء المحرك ، وعلى حروف الباب الخلفي ، والشبكة الأمامية ومحيطها ، وعلى فتحات التهوية في غطاء المحرك وفي الجانبين ، وفي أغطية المرايا. كما يوجد سقف متباين باللون الأسود وعجلات 21 لاندروفر,رانج روفر,رانج روفر سبورتأو 22 بوصة باللون الأسود اللامع. وفي الداخل ، تتميز الباقة السوداء التي تعرف باسم بريميوم بلاك بتصميم داخلي من خشب الأبنوس وقشرة جراند بلاك.

أما بالنسبة لخيارات المحرك ، فإن رانج روفر ورانج روفر سبورت 2021 يكتسبان محركات ديزل جديدة سداسية الأسطوانات سعة 3.0 لتر تتضمن تقنية هجينة خفيفة 48 فولت مع قوة 355 حصان و 395 حصان. وأقوى موديلات رانج روفر المدعومة بمحرك بنزين هي النسخ بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر بقوة 518 حصان أو 557 حصان ، ومع الإصدار الأخير يمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 5.1 ثانية وسرعة قصوى محدودة إلكترونيًا 209 كم في الساعة.

اترك تعليقاً