رانج روفر فيلار 2022 تحصل على خيارات تصميم جديدة واصدار خاص

السيارات
رانج روفر فيلار 2022 تحصل على خيارات تصميم جديدة واصدار خاص

السيارات – أعلنت لاند روفر أنها أضافت مجموعة جديدة من خيارات التصميم والتقنيات إلى سيارتها رانج روفر فيلار 2022. وتشمل الإضافات إصدارًا خاصًا جديدًا وخيارات ألوان خارجية جديدة ونظامًا جديدًا لتنقية هواء المقصورة وتحديثات لاسلكية.

والبداية من الإصدار المحدود الجديد ، حيث تمت تسميته رانج روفر فيلار أوريك Auric على اسم “Aurum” اللاتيني ، وهو يعني الذهب. والاسم إشارة إلى اللمسات الخارجية الحصرية التي تعرف باسم Auric Atlas التي تظهر على الشبكة ، والشعارات ، وغطاء المحرك ، والأبواب ، وفتحات التهوية الأمامية.

وتستند النسخة الخاصة إلى تصميم الفئة R-Dynamic S . كما يمكن طلب إصدار أوريك Auric بثلاثة ألوان خارجية: هي الأبيض اللؤلؤي أوستوني والأسود سانتوريني والرمادي شارينتي، واللون الأخير مخصص فقط لاصدار أوريك. ويبلغ حجم العجلات المعدنية للسيارة 20 بوصة ، وتقدم باللون الفضي اللامع مع إمكانية اختيار عجلات Pincer مقاس 22 بوصة بدلاً من ذلك. كما يكمل الزجاج المظلل المظهر الخارجي للسيارة.

ويتوفر إصدار رانج روفر فيلار أوريك بمجموعة كاملة من المحركات الرباعية والسداسية الأسطوانات ، بالإضافة إلى مجموعة المحركات الهجينة P400e Plug-in التي توفر (53 كم) من القيادة الكهربائية.

أما نسخ 2022 من رانج روفر فيلار العادية ، فسيتم تقديم خيارات تصميم خارجي جديدة لها. وتشمل ألوان جديدة مثل التورمالين البني والأرجواني الرمادي الجمشت والأزرق البتروليكس. كما يمكن للعملاء اختيار ألوان فريدة خاصة بهم. كما تتميز أنظمة المعلومات الترفيهية Pivi و Pivi Pro بتصميم واضح واستجابة فائقة السرعة ولكنهما لا يقدمان حتى الآن مع أبل كار بلاي أو اندرويد أوتو اللاسلكيان. ومن المقرر أن يتغير هذا بفضل تسهيلات نظام للتحديثات اللاسلكية.

وسيتمكن العملاء من تحديث أنظمة المعلومات والترفيه في سياراتهم لتشمل واجهات الهواتف الذكية اللاسلكية. سيكون كلاهما متاحًا في نفس الوقت قبل نهاية عام 2021. كما سيتوفر للسيارة نظام الترشيح PM2.5 الجديد لتنقية هواء المقصورة مع مستشعرات جودة الهواء الداخلية والخارجية التي تكتشف ما إذا كانت مستويات ثاني أكسيد الكربون ترتفع فوق المستويات المثلى وتعمل على ازالتها.

وفي الوقت نفسه ، ستسمح ميزة Purify Cycle للمستخدمين بجدولة دورة تنظيف الهواء في السيارة للتأكد من أنها جديدة في كل مرة تدخل فيها. كما توفر للمالكين القدرة على مراقبة جودة الهواء وتنقيته بلمسة زر واحدة. كما اختارت لاندروفر أيضًا توسيع مجموعة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في فيلار. وهذا يعني أن الكاميرا الخلفية تأتي قياسية الآن ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع مساعد التوجيه لمساعدة السائقين في الرحلات الطويلة. وتبدأ أسعار سيارة رانج روفر فيلار من 62.710 ألف دولار في المملكة المتحدة.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا