رامرام 1500سيارات جديدة

رام 1500 بيلت تو سيرف إيديشن 2021 . . تكرم القوات البرية والبحرية والجوية الأمريكية

السيارات – كشفت رام النقاب عن الإصدار الرابع من نسخة 1500 ” بيلت تو سيرف إيديشن ” ، والتي تتميز بالحصول على الوحي من القوات البحرية والبرية الأمريكية. وتعتبر السيارة جزء من تشكيلة الاصدارات المحدودة للشركة التي تحتفل بالقوات الأمريكية البرية والبحرية والجوية ، وسيتم إطلاق أحدث إضافة من الشاحنة بألوان خارجية تانك وأحمر فلايم ، وسيقتصر انتاج كل نسخة على 1000 وحدة.

وتتميز النسخ الخاصة بعلم الولايات المتحدة وشعارات ” بيلت تو سيرف إيديشن ” على الألواح الخلفية ، وأقواس عجلات بلون الهيكل وعجلات من الألومنيوم مقاس 20 بوصة. كما أن لديها شبكة تهوية سوداء ، وصادمين باللون الأسود ، وعتبات جانبية بنفس اللون ، وأطراف عادم مقاس 4 بوصات ، ولمسات داكنة حول المصابيح.

بالإضافة إلى التصميم الداخلي الأسود مع التطريز باللون الرمادي ، فإن طراز 1500 ” بيلت تو سيرف إيديشن ” يحتوي على لوحات خلفية للمقاعد الأمامية مع حزام خاص لوضع معدات أو حقائب مختلفة.

وقال مايك كوفال جونيور ، رئيس شركة رام: “توفر طرازات بيلت تو سيرف إيديشن طريقة فريدة لتكريم كل من خدموا في القوات المسلحة الأمريكية سواء كانوا مدنيين أو عسكريين . وتتوفر رام 1500 “ بيلت تو سيرف إيديشن ” في جميع أنماط الهيكل المعروفة من رام بغض النظر عن المحرك ، وهي جاهزة للطرق الوعرة مع ممتصات صدمات شديدة التحمل للعجلات الأربعة ، وقفل خلفي إلكتروني للمحور الخلفي ، وخطافين للجر ، وإطارات لجميع التضاريس ، التحكم في هبوط الطرق المنحدرة وألواح لحماية التعليق الأمامي ، وخزان الوقود وصندوق نقل الحركة.

وسيتم فتح باب الحجز الشهر المقبل وسيبدأ الإنتاج في أوائل العام المقبل في مصنع سترلينج هايتس، بينما ستصل الوحدات الأولى إلى صالات العرض في الربع الأول من عام 2021.

 

اترك تعليقاً