رامسيارات جديدة

رام هيفي ديوتي 2021 تصل رسمياً بمزيد من القوة

السيارات – قدمت مازدا سيارات رام هيفي ديوتي 2021 بقدرات أكبر عن السابق مع العديد من التحديثات التي طلبها العملاء في الشاحنة ، وتعتبر رام هيفي ديوتي 2021 أكثر الشاحنات قدرة في فئتها بفضل عزم الدوران الكبير المحسن عن موديل العام الماضي وزيادة القوة التي تؤدي الي مزيد من قدرة الجر وزياداتها عن الموديل السابق ، ومن أجل تحقيق ذلك عملت رام بالتعاون مع كومينز لتحسين المحرك سعة 6.7 لتر سداسي الاسطوانات تيربو ديزل ومزيد من امكانية تدفق الوقود للسيارة.

كما تم اجراء تعديلات في هيكل السيارة للتعامل مع زيادة قوة الجر ، كما يتوفر للشاحنة عجلة احتياطية في صندوق التخزين الخلفي في الأرضية كما حصلت موديلات 2021 بجانب قدرة الجر الاضافية على مرآة رؤية خلفية رقمية اختيارية. وقال مايك كوفال جونيو رئيس علامة رام أن رام استعادت ريادتها في قيادة فئتها في عزم الدوران للشاحنات الديزل والريادة في قدرة السحب .

وكانت الشركة قد كشفت الشهر الماضي عن نسخة 75 أنفيرساري باور واجن ايديشن كموديل 2021 وهو بمثابة باقة جديدة للسيارة تضيف شبكة تهوية سوداء واطارات سوداء لامعة حول المصابيح الامامية وشعار رام مختلف في الأمام وعجلات 17 بوصة مع اطارات 33 بوصة. كما توفرت للسيارة باقة من خيارات الألوان الجديدة التي تشمل ألوان مزدوجة مع تحديثات في المقصورة الداخلية بشعارات اسم السيارة ولمسات سوداء لامعة على الكونسول الوسطي والعدادات.

وتبلغ أسعار نسخة أنفيرساري 66.945 ألف دولار وهي متوفرة للبيع في الوقت الحالي.

 

اترك تعليقاً