رامرام 1500سيارات جديدة

رام تطلق الاصدار الخامس من 1500 Built to Serve لخفر السواحل الأمريكي

السيارات – كرمت علامة رام الفروع الخمسة التقليدية للجيش الأمريكي من خلال نسخ خاصة من موديلات 1500 عرفت باسم 1500 Built to Serve. ويقترب هذا البرنامج الآن من نهايته حيث قدمت رام الإصدار الخامس والأخير لتكريم الفروع الخمسة للجيش الأمريكي ، ويبدو أن الطراز الأخير مستوحى من القوة البحرية مع كل من ألوان سبيت فاير والأبيض اللامع في الخارج.

وفي حين أن الشركة لم تؤكد حقيقة الأمر ، ولكن هذه هي نسخة خفر السواحل ، وإلى جانب خياري الطلاء ، تحتوي الشاحنة على عدد من المكونات السوداء بما في ذلك الشبكة الأمامية والمصدات والشعارات والخطوات الجانبية ومخارج العادم والأجزاء الجانبية الأمامية فوق أقواس العجلات التي تأتي بلون الهيكل وعجلات الألمنيوم مقاس 20 بوصة مع طلاء رمادي. ويحمل النموذج أيضًا علم الولايات المتحدة وملصق ” Built to Serve” على الجزء الخلفي. 

أما التغييرات الداخلية فهي محدودة نسبيًا ، لكن الإصدار الخاص يحتوي على مقاعد سوداء مع تطريز مختلف برتقالي وألواح فيلكرو مع تطريز “Built to Serve”. كما أن ظهر المقعد الأمامي يحتوي على نظام تخزين لبعض الأغراض الخفيفة.

ومن أبرز المزايا يوجد ديكورات سوداء أونيكس كرومية وفرش أرضية مطاطي مناسب لجميع الأحوال الجوية وشعار ” Built to Serve” على لوحة العدادات.

وسيتوفر 1250 نسخة من هذا الطراز منهم 500 بلون سبيت فاير ، وستتوفر النسخة مع جميع أنماط الهيكل وجميع المحركات ، وستتوفر بدفع 4 × 4 ، وستبدأ رام في قبول الحجوزات هذا الشهر ، ومن المقرر الإنتاج في الربع الثاني من عام 2021.

 

اترك تعليقاً