اخبار السياراتبوجاتىلامبورجيني

رئيس لامبورغيني وبوغاتي يريد استخدام محركات الاحتراق لأطول فترة ممكنة

السيارات – مع زيادة صرامة معايير الانبعاثات حول العالم ، فإن منتجي محركات الاحتراق الداخلي ذات السعة الكبيرة مثل لامبورغيني وبوغاتي لديهم الكثير ليفكروا فيه. ومع ذلك ، ووفقًا لستيفان وينكلمان ، الرئيس التنفيذي لكلتا العلامتين التجاريتين ، فإن الشركة سوف تتطلع إلى الاحتفاظ بمحركات الاحتراق الداخلي لفترة أطول.

وخلال مقابلة حديثة ، تم سؤال وينكلمان عما يخبئه المستقبل لمحركات الاحتراق الداخلية في بوغاتي مع حتمية اضطرار الشركة إلى البدء في بيع السيارات الكهربائية في المستقبل، وأجاب : “يتعلق الأمر بالاحتفاظ بقيمة محركات الاحتراق الداخلي أو زيادتها على مدى عقود فما توصلنا اليه ذروة تكنولوجيا السيارات الحالية. وربما تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يمكن فيها تقديم محرك احتراق كهذا. لكن تذكروا أن متوسط ​​الأميال التي تقطعها شيرون هو ألف ميل في السنة، فهي سيارة قليلة او محدودة في الحركة لذلك نحن لا نؤثر بشكل كبير على الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. لذا ، إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن نحافظ على محرك الاحتراق لأطول فترة ممكنة “.

ولا يعرف ما ما إذا كان هذا يعني أن شركات مثل لامبورغيني وبوغاتي ستحتاجان إلى تقليص سعة محركاتهما أو تقليل عدد الأسطوانات في هذه المحركات، لكنها أخبار جيدة لعشاق السيارات التقليديين.

وأخبر وينكلمان أن بوغاتي تبحث بالفعل عن سيارة كهربائية بالكامل ويقول إن مثل هذه السيارة ستلقى استحسانًا من عملاء العلامة التجارية. كما رفض التحدث عن التكهنات بأن بوغاتي يمكن أن يتم نقلها لتتحول الي شركة ريماك مقابل حصول بورشة على حصة أكبر في شركة السيارات الكهربائية الكرواتية الناشئة.

 

اترك تعليقاً