اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل Yفولكس فاجن

رئيس فولكس فاجن يعترف قيادة تسلا Model Y ويؤكد أنها سيارة مميزة

السيارات – التقى رئيس مجموعة فولكس فاجن ، هربري دييس بالرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، إيلون موسك في ألمانيا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، مما أعطى موسك الفرصة لاختبار قيادة سيارة فولكس فاجن ID.3 الكهربائية مع فحص سيارة ID.4 القادمة الكروس اوفر الكهربائية.

وبعد الاجتماع ، شكر دييس موسك على الزيارة وذكر بشكل هزلي أنه إذا أراد تجربة شيء رياضي أكثر من ID.3 ، فإن فولكس فاجن توفر بورشة تايكان الكهربائية. وقال دييس في وقت لاحق أنه جرب قيادة سيارة تسلا Model Y بنفسه مع أحد زملائه ، وخرج متأثراً للغاية من هذه التجربة.

وقال دييس: “بالطبع اختبرت أيضًا طراز Model Y مع زميلي فرانك ويلش، وهذه السيارة هي مرجع لنا في العديد من الجوانب وليس في كل شيء، حيث أن تجربة المستخدم ، وقابلية التحديث ، وخصائص القيادة ، والأداء لأعلى الطرازات ، وشبكة الشحن ، والمدى كلها أمور مميزة ومرجعية في السيارة. وقال أن سيارات مثل تسلا Model Y وفولكس فاجن ID.3 تم البدء في انتاجهم من الاساس علي أنهم سيارات كهربائية, بينما لا يزال العديد من منافسي الشركتين يستخدمون منصات الانتاج للسيارات العادية لتقديم نسخ كهربائية لذلك لم يحصلوا على أفضل المركبات الكهربائية “.

وقال دييس أنه يبدو لهم في تقييم عادل ودقيق للغاية أن مكان تسلا في الوقت الحالي لكل الطرازات يفوق فولكس فاجن، ولكن تعتقد شركة صناعة السيارات الألمانية أنها قادرة على اللحاق بمنافسها الأمريكي في غضون السنوات القليلة المقبلة من حيث الإنتاج والتكنولوجيا المتاحة.

 

اترك تعليقاً