اخبار السياراتجاجوار

رئيس تصميم جاكوار لاندروفر يريد أن يجعل سيارات جاكوار تبدو رائعة مرة أخرى

السيارات – يتطلع جيري ماكجفرن ، المدير الإبداعي لجاكوار لاند روفر ، إلى المساعدة في جعل جاكوار “رائعة مرة أخرى” من خلال تحديث تصميم موديلاتها المستقبلية. وكان ماكغفرن مسؤولاً عن قسم التصميم في لاند روفر منذ عام 2006 ، وهو الآن يشرف على كل من رئيس تصميم لاند روفر ماسيمو فراسيلا وكذلك رئيس تصميم جاكوار جوليان طومسون.

وقال جيري : “أستمتع بفكرة مساعدة زملائي في جاكوار على إعادة جاكوار إلى المكانة التي تستحقها. إنها علامة تجارية فريدة من نوعها ذات أبعاد لا تصدق ولديها الكثير من الإمكانات , وإذا كان من الممكن تطويرها بطريقة تحررها من بعض القيود التي كانت تعاني منها في الماضي ، أعتقد أنها قد تكون رائعة مرة أخرى.”

وخلال الفترة التي قضاها في لاند روفر ، تمكن ماكجفرن من إعادة ابتكار صورة جاكوار لاندروفر, ولعب دورًا مهمًا في تحديث ديفندر الجديدة. وسيحتاج الآن إلى التأكد من أن رانج روفر الجديدة كليًا مميزة أيضًا. ومع ذلك ، يُنظر إلى جاكوار على أنها أكثر تقليدية من حيث التصميم ، على الرغم من أن الكروس أوفر الكهربائية I-Pace قد طورت لغة التصميم الخاصة بها. ومع ذلك ، يمكن أن تستخدم كل من XE و XF و F-Pace تصميم خالي من القيود.

 

اترك تعليقاً