اخبار السباقات

دونالد ترامب يشارك بسيارته الليموزين الرئاسية في سباقات ناسكار دايتونا 500

السيارات – توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مضمار سباق دايتونا الدولي خلال الساعات الماضية في سيارته الليموزين الرئاسية التي أطلق عليها اسم “الوحش” قبل انطلاق سباق دايتونا 500. وكان ترامب قد قدم لمحات تشويقية حول امكانية تواجده في هذا الحدث على مدار الأيام السابقة وخلال الفيديو تظهر السيارات المشاركة في السباق الخاص بسباقات ناسكار خلفه سيارة ترامب في موكب مميز دار حول المضمار.

وقام ترامب بالدخول من مدخل خاص لهذا الحدث حيث قامت الطائرة الرئاسية بجولة فوق المضمار قبل الهبوط في مطار دايتونا الدولي على بعد بضع مئات من الأمتار من الحلبة.

ولسوء الحظ بالنسبة للفرق والسائقين الذين يتنافسون في دايتونا 500، بالإضافة إلى الآلاف من المعجبين الحاضرين ، بدأ المطر يتساقط على الحلبة بعد فترة وجيزة من إكمال سيارة ترامب اللفة. وبعد فترة ليست طويلة ، كشف المنظمون أن الدورة 62 من سباق دايتونا 500 تم تأجيلها حتى يوم الاثنين بسبب الأمطار.

وقال ترامب خلال خطاب قبل بدء السباق: “إن دايتونا 500 هو العرض الأسطوري للمحركات والمهارة والسرعة والقوة الأمريكية المعروفة منذ سنوات”. وهذه هي المرة الثانية التي يحضر فيها الرئيس الحالي دايتونا 500 ، حيث يسير ترامب على خطى جورج بوش الذي فعل الشيء نفسه في عام 2004.

 

اترك تعليقاً