اخبار السياراتدودجدورانجو

دودج ستكشف عن سيارة متعددة استخدامات Hellcat بقوة 707 حصان في نيويورك

السيارات – منذ يومين فقط ، قدمت دودج فيديو تشويقي لما يبدو أنه موديل دورانجو SRT Hellcat ، وكانت هناك لقطات للجزء الأمامي من السيارة عليه شعار Hellcat جنبا إلى جنب مع صورة ظلية داكنة لدودج دورانجو. وبالنظر في أداء شركة دودج في الفترة السابقة, فقد قدمت المحرك Hellcat V8 في كل من طرازات دودج تشارجر ودودج تشالنجر وكذلك جيب جراند شيروكي Trackhawk ، وبالتالي من المنطقي أن دورانجو السيارة التالية في الترتيب للحصول على هذا المحرك.

وتزعم مصادر قريبة من دودج الآن أن دورانجو SRT Hellcat 2021 ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات 2020 في أبريل. ولا يقتصر التشارك بين دورانجو وجيب جراند شيروكي على مشاركة قاعدة البناء فحسب ، بل يتم تصميمهما أيضًا جنبًا إلى جنب في ديترويت بولاية ميشيجان.

ولم يكن اضافة المحرك Hellcat في دورانجو تحديًا هندسيًا كبيرًا لدودج SRT نظرًا لأن غالبية العمل قد تم بالفعل من أجل اضافة المحرك في نسخ جيب جراند شيروكي Trackhawk التي تنتج 707 حصانًا بفضل المحرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر. ويتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتتسارع سيارة جيب بالمحرك الفائق الي 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية وتقطع مسافة الربع ميل في 11.6 ثانية. والسرعة القصوى لها حوالي 180 ميلا في الساعة أو 290 كم في الساعة. ولكن قد تكون دورانجو Hellcat أبطاً بسبب الصف الثالث من المقاعد وقد يتم الغاء الصف الثالث لتخفيف الوزن، فيما يمكن بيع السيارة باعتبارها أسرع سيارة متعددة استخدامات بثلاثة صفوف في العالم.

 

اترك تعليقاً