مقالات متنوعة

دودج رام 2019 فشلت بهذا التقييم الهام!

السيارات – تعد دودج رام 2019 واحدة من أفضل سيارات البيك اب الكاملة مبيعاً، وقد قامت مجلة Consumer Reports الأمريكية مؤخراً باختبارها لمعرفة ما تقدمه من اعتمادية وقيمة مقابل الخيارات الأخرى بالأسواق، ولكن ما الذي فشلت به رام أثناء تقييمها؟

فشلت دودج رام 2019 بتقييم هام للغاية لدى مجلة Consumer Reports، وهو معدل كفاءة استهلاك الوقود، حيث حصلت على تقييم 1 من أصل 5، ما يعني سيء للغاية، وذلك نظراً لأن متوسط استهلاك الوقود بها بعد التجربة الفعلية كان 6 كم/لتر.

من المعتاد ألا تتمكن سيارات البيك اب الكاملة من الحصول على تقييمات جيدة بمستويات استهلاك الوقود، ولكن رغم ذلك يوجد بعض طرازات البيك اب الأخرى بالفئة ذاتها قادرة على تقديم مستويات كفاءة استهلاك أفضل.

بجانب ذلك، لم تبلي دودج رام 2019 حسناً في اختبارات المكابح والتحكم في حالات الطوارئ بجانب جودة تركيب وتثبيت المكونات الداخلية بالمقصورة، حيث حصلت رام على 3 نجوم من أصل 5 في كل من هذه التصنيفات.

وعلى الرغم من أن دودج رام لا تقدم مستويات عالية بكفاءة الوقود، إلا أن الكثير من المستهلكين لا يبحثون عن ذلك عند شراء  يك اب كاملة الحجم، لذا ركزت Consumer Reports في انتقاداتها لدودج رام على معدل اعتماديتها المنخفض، خاصة مع تاريخها السيء في ذلك النطاق، لهذا فقد حصلت على تقييم 2/5 بالاعتمادية.

أصدرت هيئة حماية الطرق السريعة الأمريكية أكثر من 10 استدعاءات للموديل الحالي من دودج رام، كما أن هذه البيك اب تعاني من تاريخ طويل من الأعطال المختلفة في المكونات الإلكترونية بالمقصورة ومعدات الطاقة وأنظمة الوقود ونظام التعليق وأحياناً حتى نظام العادم.

اترك تعليقاً