اخبار السياراتدودج

دودج تودع طرازات جيرني وجراند كارافان

السيارات – في هذه الأيام ، يفضل المشترون سيارات الكروس أوفر وسيارات الـSUV أكثر من أي شيء آخر ، وقد وصلت موديلات سيارة جيرني الـ SUV وجراند كارافان الي نهاية الانتاج ، وتم استبعاد كلاهما من الظهور كموديلي 2021. وهذه هي المرة الأولى منذ 38 عامًا التي لن تتضمن فيها تشكيلة دودج سيارة فان . وبالنظر إلى عدد الشاحنات التي باعتها كرايسلر ودودج على مر السنين ، من الإنصاف القول إن هذا القطاع حقق الكثير من العائدات لشركة فيات كرايسلر، ولكن الآن يركز مصنعو العالم على موديلاتهم الأكثر شعبية فقط.

وهذا الاستبعاد لهذه النماذج يعني أن دودج ستقدم فقط ثلاثة طرازات محددة لعام 2021 وهي تشارجر ، تشالنجر ، ودورانجو. ولكن للعثور والحصول على سيارة فان من عائلة فيات كرايسلر, فلا يزال يمكن شراء سيارات كرايسلر باسيفيكا وفوياجر ، ولكن لن يكون الأمر مفاجيء كذلك لو تم وقف انتاج هذه السيارات كذلك أو تقديمها في صورة سيارات SUV او كروس أوفر في المستقبل .

ويبدو أن الشركة تسعي في الفترة المقبلة لزيادة الاهتمام بالجوانب البيئية من خلال تقديم السيارات الكهربائية والبحث عن طرق لزيادة قوة حصتها في السوق ولتصبح أكثر جاذبية للمشترين المهتمين بالبيئة وأولئك الذين يريدون أن يكونوا مستعدين للمستقبل حيث لا يتم بيع المركبات التي تعمل بالوقود التقليدي.

 

اترك تعليقاً