تشالنجردودجسيارات جديدة

دودج تعيد لون راش جولد لبعض نسخ تشالنجر 2021

2021 Dodge Challenger T/A 392 Widebody builds on the T/A legacy with Painted Satin Black hood, Satin Black wrap roof and deck-lid, Roof and deck-lid graphic paired to the T/A body-side stripes, “Air Catcher” headlamps with LED-illuminated T/A logos and more.

السيارات – وصلت دودج تشالنجر 2021 مع بعض الخيارات الجديدة التي تشمل اللون التراثي جولد راش الذي قدم لأول مرة في نسخة السيارة الخاصة بالذكري الخمسين لها 50 أنفيرساري ليميتد ايديشن. وقالت الشركة أن العملاء سيمكنهم اختيار هذا اللون في موديلات 2021 في نسخ T/A وT/A 392 وSRT Hellcat وSRT Hellcat Redeye .

ويأتي اللون التراثي العائد مع لمسات سوداء ساتان مطلية بصورة يدوية على غطاء المحرك والسقف وباب الحقيبة الخلفية بصورة قياسية. وتقدم سيارة دودج بباقة جسم عريضة تتوفر لأغلب فئات السيارة بما في ذلك نسخ R/T Scat Pack وT/A 392 . وكلا الموديلين يتوفر لهما محرك 6.4 لتر V8 هيمي بقوة 482 حصان وعزم دوران 644 نيوتن متر كما يمكن الاختيار بين ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات وأوتوماتيك من 8 سرعات .

 

وتضيف الباقة الخاصة بالأجزاء العريضة مزيد من العرض للسيارة مع اطارات أكبر وعجلات 20 بوصة مع شاسيه معدل SRT وتعليق قابل للتكيف بما ساعد السيارة على التحسن بواقع 0.2 ثانية في قطع مسافة الربع ميل . ومن المقرر بدء تسليم السيارات في بداية عام 2021 .

 

اترك تعليقاً