اخبار السياراتتشارجردودج

دودج تشارجر Widebody 2020 ترصد بدون تمويه خلال جلسة تصوير

السيارات – كشفت دودج عن تشارجر Widebody التجريبية الجديدة في Spring Fest 14 والآن ظهرت صور لنسخ الإنتاج من السيارة نفسها خلال جلسة تصوير تسويقية لها. وأظهرت الصور أن السيارة السيدان القادمة ستأتي بمجموعة هياكل عريضة تتضمن أقواس عجلات ممتدة وصادمات معدلة بشكل خفيف. ويمكننا أن نرى أيضا الاسبويلر على الحقيبة الخلفية ونظام العادم المزدوج وفتحات التهوية في الجزء الخلفي من السيارة.

ولم تعلن دودج الكثير من التفاصيل بخصوص السيارة التجريبية ولكن هذا النموذج يتبع خطى تشالنجر ذات الهيكل العريض الذي يبلغ عرضها 89 مم أكثر من النموذج القياسي. كما تأتي الكوبيه مزودة أيضا بنظام تعليق خاص وعجلات قياس 20 بوصة مع إطارات 305 / 35 ZR 20 .

وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن خيار الهيكل العريض سيكون متاحًا في الطرازين Scat Pack و SRT Hellcat. وستأتي تشارجر Widebody بمحرك V8 سعة 6.4 لتر ينتج 485 حصان و643 نيوتن متر من عزم الدوران. ومن ناحية أخرى ، تتمتع نسخة Hellcat بشاحن V8 فائق بسعة 6.2 لتر مع ما لا يقل عن 707 حصان وعزم دوران يبلغ 881 نيوتن متر.

ولا يزال التسعير غير مؤكد ، لكن باقة Widebody تتكلف 6000 دولار بصورة اختيارية في موديلات تشالنجر R/T Scat Pack وHellcat. وكنتيجة لذلك ، قد يبلغ سعر تشارجر Scat Pack Widebody حوالي 46000 دولار بينما يمكن لتشارجر Hellcat Widebody أن تبلغ 75000 دولار.

وبينما يبدو أن دودج تعد مواد تسويقية للسيارة، ولكن قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يتم كشف النقاب عنها. وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن تشارجر Widebody ستظهر لأول مرة في Woodward Dream Cruise في 17 أغسطس.

اترك تعليقاً