تشارجردودجسيارات جديدة

دودج تشارجر GT 2020 تزود بنظام دفع رباعي وسعر 34.995 ألف دولار

السيارات – قدمت دودج سيارتها تشارجر كموديلات 2020 مع بعض التحديثات التي تشمل اضافة نظام الدفع الكلي في موديلات تشارجر GT. ومن المقرر إطلاق السيارة في الشهر المقبل ابتداءً من 34.995 دولارًا ، وستصل إلى الوكلاء في الربع الأول من عام 2020 ، كما ستنضم السيارة الي موديلات SXT ذات الدفع الكلي في القدرة على العمل في جميع الظروف.

وتعمل تشارجر GT مع نظام الدفع الرباعي بواسطة Pentastar V6 سعة 3.6 لتر والذي يولد قوة 300 حصان عند 6350 دورة في الدقيقة و 358 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة ، مع توفير أكثر من 90 في المائة بين 1800 و 6400 دورة في الدقيقة. ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، مع دواسات لتبديل السرعة ملحقة بعجلة القيادة واستهلاك وقود بواقع 13.1- 8.7 لتر / 100 كم في المدن والطريق السريع.

وقال تيم كونيسكيس ، رئيس الشركة: “يعتقد معظم الناس أن تشارجر وتشالنجر هي سيارات عضلية عالية الأداء ، وهي كذلك بشكل واضح ، لكن يمكن أن تكون أيضًا سيارات مناسبة للطرق الوعرة من خلال نظام الدفع الكلي حيث تعمل في ظروف مختلفة تشمل مواسم السنة الأربعة ، وتقدم دودج بذلك المركبات التي تجمع بين التطبيق العملي والثقة في القيادة بجميع العجلات دون التضحية بفكرة السيارة العضلية.”

وبإمكان تشارجر GT 2020 توفير ما يصل إلى 100% من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية ، دون تدخل من السائق. وأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنظام الدفع الكلي في جميع الأوقات يحتاجون إلى وضع السيارة في الوضع الرياضي ، مما يعزز أيضًا تغييرات نقل الحركة ويزيد من دورات المحرك. علاوة على ذلك ، تحتوي السيارة على وضع ESC بالإضافة إلى نظام التحكم الديناميكي في السيارة.

وعلاوة على ذلك ، فإن تشارجر GT تأتي مع إعداد خاص للتعليق ، وإطارات مناسبة لكل المواسم حول عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة بلمسات ساتان كربونية ، وكاميرا خلفية ، ومصابيح ضباب LED ، وغطاء أمامي عالي الأداء ، وعتبات جانبية منحوتة واسبويلر خلفي.

اترك تعليقاً