اخبار السياراتفيراري

دراسة تخيلية لسيارة فيراري باسم F42

السيارات – قدمت دراسة جديدة تخيلية مثيرة للإعجاب لموديل مستقبلي من فيراي , وجاء التصميم من قبل باول بريشكي من بولندا وأطلق علي السيارة التخيلية اسم F42. واستغرق العمل على هذا الرسم التوضيحي ما لا يقل عن سبعة أشهر لإنشاء سيارة لا تعتبر بديل محتمل لأي سيارة فيراري حالية في الإنتاج ، وبدلاً من ذلك تقدم نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه طراز جديد تمامًا من فيراري.

وقال باول: “كانت الفكرة الأولى في فيراري F42 هي إنشاء نسخة جديدة من موديل F40 ، لكن كل فكرة قمت باختبارها لا تبدو جيدة بما يكفي، ولهذا السبب غيرت رأيي وذهبت إلى اتجاه آخر ، وهو إنشاء نسختي الخاصة من سيارة فيراري ولكنها تحمل بعض لمسات فيراري بما في ذلك الاسبويلر الخلفي من طراز F40.

ويتكون الجزء الأمامي من مصابيح أمامية LED رفيعة تلتقي تقريبًا مع بعضها في وسط الصادم. كما يوجد أيضًا جزء بارز من ألياف الكربون ومشتت من ألياف الكربون الممتد ، وقد لعبت الديناميكا الهوائية بشكل واضح دورًا رئيسيًا في تصميم F42 مع فتحة كبيرة على غطاء المحرك مصممة لتحسين تدفق الهواء فوق السيارة.

وتتميز طرازات فيراري الموجودة حاليًا في السوق بتصميمات متحفظة تمامًا ، خاصة عند مقارنتها بأمثال لامبورجيني أفينتادور SVJ ونسخ هوراكان الجديدة. ومع ذلك ، فإن F42 جريئة تمامًا مثل سيارات لامبورجيني بفضل مداخل الهواء الجانبية الكبيرة والعتبات الكربونية.

 

اترك تعليقاً