مقالات متنوعة

دراجات هارلي ديفيدسون الأسرع في العالم .. تعرف عليها

دراجات هارلي ديفيدسون

السيارات – تمتلك هارلي ديفيدسون سمعة طيبة للغاية في عالم الدراجات النارية، حيث أنها قد تكون العلامة المكافئة لعلامة دودج في عالم الدراجات النارية من حيث تمتع دراجاتها بتصميم عضلي وقوة عالية مع سرعة وصوت مميز، واليوم سنتعرف على بعض أسرع دراجات هارلي ديفيدسون بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س.

Softail Slim S 2016 – تسارع 0-100 كم/س في 3.9 ثانية

دراجات هارلي ديفيدسون

تتمتع Softail Slim S 2016 بتصميم مميز نحيف نسبياً بالنسبة لباقي دراجات Softail أثناء الحفاظ على محرك V المزدوج القوي مع لون أخضر عسكري مميز، وهي تقدم أداء تسارع جذاب للغاية يتفوق على الكثير من السيارات الرياضية.

V-Rod Muscle 2010 – تسارع 0-100 كم/س في 3.7 ثانية

دراجات هارلي ديفيدسون

تعد دراجات V-Rod من أعلى الدراجات بالأداء لدى أسطول دراجات هارلي ديفيدسون، حيث أنها مصممة لتكون سريعة وقوية بما يكفي لتنافس الدراجات عالية الأداء أثناء الحفاظ على شكلها الأمريكي التقليدي مع محرك V مزودج ضخم ذو صوت مميز مع عمود توجيه مائل للخلف لتحسين التوازن والديناميكية الهوائية مع وزن خفيف مقارنة بدراجات هارلي الأخرى.

V-Rod 2001 – تسارع 0-100 كم/س في 3.5 ثانية

تتمتع هذه الدراجة بتصميم مميز جداً مع لون مختلف عن أغلب دراجات هارلي الأخرى، إضافة لكشفها عن هيكلها الداخلي بشكل يجعل مختلف عشاق الدراجات يعجبون بها كثيراً، إضافة لتمتعها بأداء أسطوري، حيث أن هذه هي أسرع دراجات هارلي ديفيدسون الإنتاجية.

اترك تعليقاً