P1اخبار السياراتماكلارين

خليفة ماكلارين P1 سيحتاج لوقت طويل قبل ظهوره

السيارات – بعد أن أظهرت مجموعة حديثة من صور براءات الاختراع تصميم سيارة ماكلارين سابر التي تعتمد على موديلا سينا ، كان يتوقع رؤية السيارة الجديدة بالكامل في وقت قريب. ومن المتوقع أن تندرج ضمن سلسلة Ultimate Series الخاصة ولكن يبدو أن الحماس سيتوقف عند هذا الحد لأن ماكلارين ليس لديها خطط لإطلاق سيارة Ultimate Series جديدة حتى عام 2025 تقريبًا.

وأكد الرئيس التنفيذي مايك فليويت ذلك وقال “إن إيلفا ستكون آخر سيارة Ultimate يتم تقديمها حتى الجيل القادم من P1”. وتم الإعلان عن إيلفا باعتبارها أخف سيارة للشركة على الإطلاق في العام الماضي ، وبدأ إنتاج السيارة الرودستر في نوفمبر. وقد تم تخفيض انتاج السيارة من 399 الي 149 وحدة فقط نتيجة لأن اطلاق السيارة يتزامن مع استمرار الوباء الذي أدى إلى خسارة الشركة الكثير من قدرتها الإنتاجية.

أما موديل سابر فقد يبقي حتى منتصف قبل تقديمه بالفعل ، ولكن في حال كان خارج سلسلة Ultimate Series فقد يأتي في وقت قريب. وقال فليويت: “الخطة في الواقع لدينا هي عدم تقديم أي سيارة Ultimate أخرى حتى نقوم بما نسميه الجيل التالي من P1، ويبدو أن الانتظار لمنتصف هذا العقد حتى تقديم خليفة P1 الشهيرة التي عرفت منذ إطلاقها في عام 2013 سيكون هو الحل الوحيد للحصول على خليفة P1.

 

اترك تعليقاً