اسكاليدسيارات جديدةكاديلاك

خصومات على كاديلاك اسكاليد للمساعدة في مواجهة بطء المبيعات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – يبدو أن سيارة كاديلاك إسكاليد الرياضية متعددة الاستخدامات لم تسر على درب الطلب القوي الذي تعيشه معظم السيارات المنافسة ، مع انخفاض المبيعات بنسبة 15% في الربع الرابع من عام 2018. كما لم يبدأ عام 2019 بداية جيدة للسيارة ، لذا تقدم كاديلاك بعض الخصومات على طرازات 2019 في محاولة لجذب الراغبين في شراء موديلات لينكولن نافيجاتور.

وتتمتع اسكاليد بتاريخ طويل من الأداء الجيد كما لا يوجد الآن الكثير من المنافسين لها في هذه الأيام ، الا نافيجاتور بالإضافة إلى انفنيتي QX80 وعدد من الموديلات الأوروبية أيضا. ولتصحيح مشكلة ضعف المبيعات، تقدم كاديلاك ثلاث حوافز مالية على طرازي اسكاليد واسكاليد ESV موديلات 2019 خلال شهر مارس , حيث سيتم منح العملاء 3000 دولار عند شراء نموذج جديد وعند التمويل من خلال GM Financial أو 2000 دولار إذا كانوا يخططون للتأجير بدلاً من ذلك.

كما يتم تقديم صفقة أكبر لأولئك الذين سيشترون السيارة مباشرة ، حيث سيحصل هؤلاء العملاء على 5000 دولار كخصم من سعر الشراء. وهذه العروض مخصصة للعملاء في الولايات المتحدة فقط, وقد لا تكون متوفرة في دول أخرى ، وسيتعين علي المشترين تسلم سياراتهم بحلول 1 أبريل.

ويصل سعر النسخة القياسية من سكاليد موديل 2019 إلى 76.490 دولار، كما يرتفع إلى 98.590 دولار للنسخة البلاتينيوم ESV. وهذا يعني أنه يمكن شراء النسخة القياسية من سكاليد مباشرة مقابل 71.490 دولارًا ، وهو عرض جيد مقارنة بالمنافسين. أما الراغبين في سيارة اسكاليد 2020 الجديدة أو ربما سيتجهون إلى سيارة نافيجاتور التي يزيد سعرها 3010 دولار فقط ، فربما لن يهتموا بهذه العروض.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً