اخبار السباقات

ختام التدريب والندوات النظرية حول تنظيم الفورمولا E في السعودية من قبل وفد البحرين

السيارات – أكمل الوفد الخاص القادم للسعودية من الاتحاد البحريني للسيارات المحاضرات والتدريب الذي يقيمه للمسئولين عن التنظيم والاشراف لبطولة العالم للفورمولا E التي ستقام في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة للعام الثاني على التوالي في منطقة الدرعية والتي تنطلق في الفترة من 22 الي 2 نوفمبر المقبل.

وقدم الوفد البحريني ندوات وتدريب ومحاضرات نظرية حول كيفية تنظيم تلك النوعية من السباقات وما يجب توفيره فيما يتعلق بمسائل الأمن التي تعرف في مجال سباقات السيارات وكيفية التخطيط والتنظيم لمثل هذه الأحداث والتعرف على خطط الفرق المنظمة للسباق وما هي المسائل التي يرغبون في معرفتها والتعامل معها مع اجتماعات مكثفة جرت بين الاتحاد البحريني والعاملين والمنظمين من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والمسئولين عن بطولة فورمولا E.

وأكد الوفد البحريني أنه يساهم بروح نشطة في تنظيم هذا الحدث اعتزازاً بالمملكة العربية السعودية وكأن الحدث على أرض البحرين. كما سيقوم الوفد البحريني بزيارات تالية الي المملكة لتقديم التدريب وتوفير الندوات حول التجهيز للسباق وتنظيمه فيما يشارك السعوديون في دورة تدريبية في الفترة من 13 الي 14 سبتمبر الجاري ومن 27 الي 28 سبتمبر ومن 25 الي 26 أكتوبر في دورات متتالية للتدريب على المشاركة في التنظيم.

 

اترك تعليقاً