اخبار السياراتفورد

حملة فورد للترويج لبرونكو تنقلب عليها!!

السيارات – تستعد شركة فورد لتقديم طراز برونكو في الشهر المقبل ، وهي تعمل على الترويج لعودة النموذج من جديد على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أن هذا ليس بالأمر غير المعتاد ، إلا أن الاستجابة لم تتم وفقًا للخطة.

وفي تغريدة نشرتها الشركة ، قالت: “يعود تاريخ برونكو إلى الستينيات من القرن الماضي ، وهي إحدى سيارات الدفع الرباعي الأكثر شهرة في أمريكا وبعد كل هذا الوقت ، لا بد من سرد بعض القصص حول السيارة ، وطالبت الناس بمشاركة قصصهم حولها.

وبينما تتوقع الشركة على الأرجح أن يقوم المستخدمون بنشر صور لبرونكو القديمة الخاصة بهم ، فإن العديد من الردود تشير إلى صورة معينة لبرونكو وهي كانت في مطاردة منذ أكثر من 25 عاما من قبل عدد من سيارات الشرطة. وقد شاهد هذه المطاردة ما يقدر بنحو 95 مليون شخص على الهواء مباشرة وكانت لحظة مميزة في فترة التسعينيات.

وانتشر الفيديو وصور للسيارة خلال المطاردة في مفاجأة لم تتوقعها الشركة وهو ما راح يردده البعض من أن الشركة لم تتوقع ذلك الأمر خلال ترويجها للسيارة. ولم يستطع بعض المستخدمين مقاومة الفرصة للسخرية من فورد بطرق أخرى. على وجه الخصوص ، وأشار أحد الأشخاص إلى أن قصة برونكو الخاصة به هي أنها “لم تكن موستانج” في إشارة منه إلى موستانج Mach-E.

وهكذا قد لا تسير الأمور وفقًا للخطط التي تضعها الشركات ، ولكن فورد كافأت عددًا من المشاركات اتي وجدتها مناسبة. حيث تم ابلاغ بعض الأشخاص برسالة خاصة بالتوجه الي مقر فورد للحصول على هدايا خاصة. وسيتمز نموذج الانتاج بتصميمٍ مستوحى من الطراز القديم بأبواب وسقف يمكن إزالتهم.

ومن المتوقع أن يتم تقديم برونكو 2021 مع محركين مختلفين على الأقل. ومن المحتمل أن يحتوي الاصدار الاساسي على محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر ينتج حوالي 270 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر. كما يمكن أن يكون هناك EcoBoost V6 اختياري سعة 2.7 لتر مع حوالي 325 حصان وعزم دوران قدره 542 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً