مقالات متنوعة

حقائق مثيرة عن سيارات أفلام Fast And Furious

السيارات – تتسم أفلام Fast And Furious بتركيزها الهائل على المحركات والسيارات فائقة السرعة والقوة، وهو ما يجعلها سلسلة الأفلام المفضلة لعشاق السيارات والأداء العالي، لذلك سنعرف لكم اليوم بعض الحقائق المميزة عن هذه الأفلام.

نيسان 350Z حصلت على تعديل ضخمأفلام Fast And Furious

في الفيلم الثالث من سلسلة الأفلام، حصلت نيسان 350Z ذات محرك VQ الرياضي على تعديل قوي رفع قدرتها إلى 430 حصان كي تكون أكثر من قادرة على تقديم أداء مذهل بالدريفت والتفحيط خلال أحداث الفيلم.

شيفروليه كورفيت نادرةأفلام Fast And Furious

قام أفراد طاقم العمل بهذه السلسلة من الأفلام بتعديل سيارة شيفروليه كورفيت كي تتخذ شكل جران سبورت قديمة، ولكن هذه السيارة فق الواقع كانت كورفيت كلاسيكية تم العثور عليها منسية في أحد الحظائر بالمناطق البعيدة في الولايات المتحدة.

تم تركيب محركات V8 في مختلف السيارات

في الفيلم السادس والسابع، استخدم فريق أفلام Fast And Furious محركات V8 في كافة السيارات تقريباً من دودج أو شيفروليه، وذلك بسبب اعتمادية وقوة تلك المحركات مع سهولة إصلاحها.

تم إسقاط عدة سيارات من طائرة بالفعل

قد تبدو بعض لقطات الأفلام وكأنها معدلة ببرامج جرافيك متقدمة، ولكن في أفلام Fast And Furious كان كل ما يتم على الشاشة واقعي في مشهد إسقاط سيارات مختلفة من الطائرة، وقد تم ذلك أكثر من مرة حتى حصل المخرج على اللقطات التي يرغب بها، حيث وصلت تلك السيارات للأرض سليمة في النهاية.

استيراد مئات السيارات المخصصة للسوق الياباني

كان من المفترض أن يتم تصوير الفيلم الثالث من السلسلة بالكامل في اليابان، ولكن في النهاية تم تصوير 10% من الفيلم فقط هناك، لذا تم استيراد أكثر من 200 سيارة يابانية كي يظهر بالمشاهد سيارات ذات اتجاه قيادة أيمن وكأن الشخصيات كانت في اليابان.

اترك تعليقاً