حجز كل نسخ شيفروليه كورفيت 2020 في أمريكا

السيارات
حجز كل نسخ شيفروليه كورفيت 2020 في أمريكا

السيارات – تم بدء الإنتاج لشيفروليه كورفيت C8 الجديدة بالكامل ، ذات المحرك الخلفي من هذا الشهر ومن المقرر استمرار الانتاج إلى فبراير 2020 ، لكن هذا لم يوقف موجة طلبات العملاء في الولايات المتحدة. وذكرت تقارير أن رئيس جنرال موتورز في أمريكا الشمالية ، باري إنجل ، أكد ان جميع الـ 40.000 ألف نسخة المقرر انتاجها في أول الدفعات من طرازات كورفيت المخصصة للسوق الأمريكية خلال عام 2020 قد حجزت بالفعل.

وقد أجبر إضراب نقابة عمال السيارات في وقت سابق من هذا العام شركة جنرال موتورز على إعادة التفكير في جدول زيادة الإنتاج في مصنع بولينج جرين ، كنتاكي للتجميع ، وقد يؤثر هذا التأخير على بدء توفر السيارة في الأسواق العالمية خارج الولايات المتحدة.

وربما تمثل كورفيت C8 القفزة الأكثر دراماتيكية للسيارة منذ ظهورها ، حيث أصبحت الآن سيارة ذات محرك خلفي. وهذه خطوة لطالما فكرت بها جنرال موتورز منذ زمن بعيد ، حيث ظهرت في عدة نماذج أولية من طراز كورفيت على مدار عدة عقود. ويمكن أن يؤدي وضع المحرك خلف السائق إلى قيادة أكثر دقة ورشاقة حيث أنه يحرك مركز الثقل بالقرب من منتصف السيارة.

وأكدت التقارير السابقة أن سيارة شيفروليه كورفيت 2020 قد تم بيعها في السوق الأمريكية تقريبًا في يوليو ، لكن تعليقات انجل هي لأول مرة تؤكد على هذا الأمر. ويبدأ سعر طرازات كورفيت C8 موديل 2020 من 59.995 ألف دولار في الولايات المتحدة وتتوفر بمحرك 6.2 لتر V8 بقوة 495 حصان ويمكن للسيارة المزودة بحزمة Z51 أن تتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 2.9 ثانية فقط.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا