اخبار السياراتفورد

حجز فورد برونكو 2021 بمبلغ 100 دولار فقط

السيارات – خلال أقل من أسبوعين ، سيتم عرض سيارة فورد برونكو 2021 أخيرًا بصورة رسمية. وقالت تقارير أنه سيتم فتح حجوزات العملاء للسيارة ذات الهيكل الأكبر في 13 يوليو ، في نفس اليوم الذي سيتم فيه الكشف عنها. وستكون كل من النسخ التي تأتي ببابين وأربعة أبواب من برونكو الجديدة متاحة للحجز.

ويذكر أن حجز السيارة فورد موستانج Mach-E 2021 يتطلب وديعة قابلة للاسترداد بالكامل بقيمة 500 دولار أمريكي ، ولكن وديعة برونكو القابلة للاسترداد ستكلف 100 دولار فقط ، مثل تسلا سايبرتراك. وسيكون الطلب على فورد برونكو 2021 مرتفعاً للغاية ، لذا ستتلقى فورد عددًا كبيرًا من الحجوزات بمجرد ظهور السيارة على الإنترنت. وتتوقع فورد بيع ما يصل إلى 200 ألف نسخة من برونكو سنويًا.

ومن المتوقع أيضًا أن تتبع عملية الطلب نظام الحجز الخاص بـ Mach-E ، مما يسمح للحاجز بتحديد وكيل فورد المفضل لديه للحصول على السيارة منه. وسيتم بعد ذلك تحويل الحجوزات إلى أوامر في وقت لاحق عند فتح عمليات الانتاج. وفي هذه المرحلة ، سيتمكن صاحب الحجز من تأكيد الوكيل المختار ، والتفاوض على السعر ، وتكوين الخيارات لبرونكو.

ومع ذلك ، فإن أي شخص يحجز سيارة فورد برونكو 2021 سيكون لديه وقت انتظار طويل، فمن غير المتوقع فتح الحجز الحقيقي الكامل على السيارة حتى ديسمبر 2020 فيما سيبدأ تسليم العملاء في أبريل 2021. ومن ناحية أخرى ، من المتوقع وصول سيارة فورد برونكو سبورت الأصغر في وقت أقرب.

 

اترك تعليقاً