اخبار السياراتجي إم سي

جي ام سي هامر الجديدة ستأتي بـ3 محركات كهربائية

السيارات – انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة حول نية جنرال موتورز في تقديم سيارات هامر من جديد ولكن في صورة شاحنة كهربائية خالصة باسم جي ام سي هامر ، وستوفر هذه الشاحنة ما يصل إلى 1000 حصان ، مع ما يصل إلى 11500 رطل من عزم الدوران ، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة حول تصميم السيارة.

وكشف رئيس جنرال موتورز مارك ريوس أن السيارة الكهربائية القادمة من نوع هامر ستعمل بعدد يصل الي ثلاثة محركات كهربائية تعمل على كلا المحورين وتسمح بإمكانية توجيه بعض عزم الدوران. ومعني أنها ستتوفر بما يصل الي 3 محركات كهربائية أنها ستأتي في اصدارات مختلفة في عدد المحركات حسب السعر والقوة وتفضيلات المشترين.

وقال ريوس ، ستقدم هامر “باقة أساسية” كما يتوقع أن تقدم جنرال موتورز على الأقل مجموعتي بطاريات مختلفة ، واحدة قصيرة المدى وواحدة طويلة المدى فيما لن يمكن للنسخة الأساسية تحقيق مستوى تسارع الاصدارات الأعلي التي تتسارع في 3 ثواني الي 100 كم.

كما أن الأخبار تفيد بأن توفر 3 محركات في هامر الجديدة من جنرال موتورز يشبه إلى حد كبير الطريقة التي ستتخذها تسلا مع الإصدارات عالية الأداء من طراز سايبرتراك. وستأتي السيارة مع محركين يعملان على محور واحد ، كل محرك يقود عجلة واحدة ، وهو ما سيجعل المهندسين قادرين على توجيه عزم الدوران بشكل فعال في هذا المحور للحصول على جر متفوق.

ومن المقرر أن تنطلق الشاحنة الكهربائية القادمة من جي إم سي هامر في 20 مايو ، قبل وقت طويل من تاريخ بيعها المتوقع في خريف عام 2021.

 

اترك تعليقاً